سام روكويل قريب من تأدية دور البطولة في فيلم The Ballad of Richard Jewell!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يخوض الممثل سام روكويل المفاوضات النهائية لتأدية دور البطولة في فيلم The Ballad of Richard Jewell للمخرج كلينت أيستوود. ويشرف إيستوود على إخراج الفيلم وإنتاجه عبر شركته Malpaso، ويشارك في عملية الإنتاج أيضًا كل من تيم مور وجيسيكا ماير وشركاء ليوناردو دي كابريو في شركته الإنتاجية، كيفن ماشر وجينيفر دافيسون كيلوران.
ويدور الفيلم حول قصة واقعة لحارس أمن انقلبت حياته رأسًا على عقب، حين سربت بعض وثائق الشرطة إلى أحد الصحفيين، وأظهرت أنه أحد المشتبه بهم في تفجير خط الأنابيب خلال دورة الألعاب الأولمبية في أطلانطا. وهكذا تحول حارس الأمن، جويل، من بطل ساهم في الكشف عن حقيبة الظهر المشبوهة وإنقاذ حياة مئات الناس، إلى واحد من أكثر الرجال المكروهين في أمريكا.

Sam Rockwell

وكانت تقارير الشرطة تفيد بأن جويل زرع القنبلة بنفسه كي يغدو بطلًا في عيون الناس بعد أن يكتشفها، فأعاد المسؤولون في أطلانطا تحرياتهم وحاولوا تهدئة الجماهير الغاضبة والمرعوبة، في حين حافظ جويل على أعداء براءته طوال الوقت حتى بُرئ أخيرًا بعد 88 يومًا، ولكن سمعته تعرضت للتشويه وساءت حالته الصحية. وبعدما أصبح جويل ضابط شرطة، أصيب بقصور في القلب ومات. ومن المقرر أن يؤدي روكويل دور المحامي الذي يدافع عن جويل الذي لم يعلن الممثل الذي سيؤديه بعد.
وكانت الشائعات أشارت إلى مشاركة ديكابريو وجوناه هيل في أدوار البطولة، لكنهما لن يشاركان في الفيلم، وسيقتصر دورهما على المساهمة في عملية الإنتاج. وسيكون السيناريو من تأليف بيلي راي. وكان من المقرر إنتاج الفيلم في شبكة Fox، حتى بعد اندماجها مع ديزني، وكان الباب مفتوحًا أمام الفيلم ليجري إنتاج هناك، سيما أن رئيس استوديوهات ديزني كان راغبًا بالعمل مجددًا مع إيستوود، ولكن جميع الأطراف ارتأوا انتقال الفيلم إلى ملكية شركة Warners.
وسبق للنجم روكويل أن حاز جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri، كما ترشح لها مجددًا عن تأديته شخصية الرئيس بوش في فيلم Vice.

اقرأ أيضاً: 10 أفلام كوميدية خفيفة شاهدها لو كنت تشعر بالملل أو الاكتئاب

 

0

شاركنا رأيك حول "سام روكويل قريب من تأدية دور البطولة في فيلم The Ballad of Richard Jewell!"

أضف تعليقًا