دوين جونسون في مواجهة زلزال .. التريلر الجديد لـ فيلم San Andreas!

أفضل 10 أماكن للولادة في عام 2013 4
0

تستمر حملة الفيديوهات الترويجية لأفلام 2015 بالانتشار أكثر فأكثر لتقدم لنا فكرةً بسيطةً عن ما قد نشهده في العام القادم من ملاحم سينمائية أو خيبات متعددة، لدينا هنا واحد من أفلام الـ Blockbusters المرتقبة للصيف القادم تحت عنوان San Andreas “ليس له أي علاقة بلعبر الفيديو الشهيرة GTA 🙂 “.

يُصنف هذا الفيلم تحت الكثير من الفئات مثل الأكشن، المغامرات والكوارث الطبيعية ولا يعتمد على أي قصة سابقة أو خيال علمي مفترض، في الواقع قصة الفيلم هذه قابلة جداً للحدوث، ولدينا هنا هذا الفيلم بميزانيته الكبيرة (100 مليون دولار) لنقل كيف يمكن أن تحصل كارثة مشابهة!

سيكون الفيلم من إخراج براد بيتون ومن بطولة العملاق دوين جونسون الذي عمل سابقاً مع بايتون في فيلم Journey 2: The Mysterious Island، حيث سيواجه هذا الممثل الضخم عدو لن يقدر على مجابهته وهو الطبيعة التي في بعض الأحيان قد تكون مدمرة، تم تصوير الفيلم في آستراليا وسان فرانسيسكو ومن المفترض إصداره في 29 مايو من العام القادم.

شاهد هذا الفيديو الترويجي الأول أو التريلر لـ فيلم San Andreas ولاحظ التركيز الكبير على المؤثرات البصرية الخاصة، والتي على ما تبدو ستكون نقطة قوة هذا الفيلم! .. ما رأيكم بها!؟

المزيد من فيديوهات أفلام عام 2015 المرتقبة:

شاهد الترايلر الجديد والمثير للفيلم المرتقب Terminator: Genisys

 

0

شاركنا رأيك حول "دوين جونسون في مواجهة زلزال .. التريلر الجديد لـ فيلم San Andreas!"

أضف تعليقًا