سيرشا رونان تصبح ثاني أصغر ممثلة تحصل على 4 ترشيحات أوسكار 

سيرشا رونان أصغر ممثلة تترشح 4 مرات للأوسكار
0

تم الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار السنوية الـ 92 صباح الاثنين الماضي، ومن بين المتنافسين على جائزة أوسكار بالتمثيل، للمرة الرابعة في حياتها المهنية، سيرشا رونان البالغة من العمر 25 عامًا – تترشح مرة أخرى للأوسكار مما يجعلها ثاني أصغر ممثلة تتلقى هذا العدد من ترشيحات الأوسكار.

صاحبة الرقم القياسي الحالي، جنيفر لورانس، التى فازت على رونان بفارق بضعة أشهر فقط ؛ حيث كانت أيضًا تبلغ من العمر 25 عامًا عند ترشيحها لجائزة الأوسكار الرابعة – أفضل ممثلة لـ Joy في عام 2015 – لكن لورنس كان أصغر بحوالي أربعة أشهر من الوقت الحالي لرونان.

تتنافس الممثلة الصغيرة في فئة أفضل ممثلة هذا العام، ويمكن أن تحصل على أول فوز على الإطلاق لجائزة الأوسكار إذا هزمت سينثيا إريفو (هارييت)، سكارليت جوهانسون (قصة زواج)، تشارليز ثيرون (بومبشيل) أو رينيه زيلويغر ( جودي).

تم ترشيح رونان في الفئة مرتين من قبل: في عام 2016  في فيلم بروكلين وفي عام 2018 لايدي بيرد. قبل هذه الترشيحات، وفي عام 2008، كانت أفضل ممثلة مساعدة وفي في الثالثة عشر فقط فقط لدورها في Atonement.

يتنافس فيلم “نساء صغيرات” أيضًا للحصول على جوائز أفضل فيلم، سيناريو مقتبس، موسيقى تصويرية، تصميم أزياء وممثلة مساعدة لـ فلورانس بوج.

تم تعيين حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 في 9 فبراير في مسرح دولبي. الحفل، الذي يبث على شبكة ABC، سيكون بلا مضيف للعام الثاني على التوالي.

0

شاركنا رأيك حول "سيرشا رونان تصبح ثاني أصغر ممثلة تحصل على 4 ترشيحات أوسكار "