“زلزال”، “الهيبة” و”مملكة الغجر”.. سخرية واسعة من مسلسلات رمضان!

محمد رمضان، سيرين عبد النور، فيفي عبده
0

يشهد الموسم الرمضاني الجاري منافسة شديدة بين المسلسلات العربية المعروضة على شاشات التلفزة، ورغم اجتهاد صُناع كل مسلسلٍ ليخرج في أحسن صورة، لم يسلم الأمر من بعض الهفوات التي أصبحت مادة للسخرية والتندر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُمكن القول أن كل مسلسلات الموسم الرمضاني طالتهم نيران السخرية، إلا أن بعض المسلسلات كان لها النصيب الأكبر، أبرزهم مسلسل “زلزال”، المسلسل الأكثر مشاهدة بحسب قوائم الترند وخاصية الأكثر بحثًا على موقع جوجل.

التفاصيل في السطور التالية.

محمد رمضان وتكرار المشاهد!

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تكرار مشهد خطبة “محمد رمضان” لحبيبته في مسلسل “الأسطورة” الذي عُرض منذ عامين، في مسلسله الجديد “زلزال”، حيث ظهر المشهدان بنفس التفاصيل تقريبًا.

أيضًا تعرض الفنان “محمد رمضان” لانتقادات واسعة بسبب حرصه على أداء شخصية الأب والابن في مسلسل “زلزال”، كما فعل في مسلسل “نسر الصعيد” العام الماضي.

مي عز الدين والكوميديا المبتذلة!

الفنانة “مي عز الدين” كانت أكثر الفنانات عُرضة للنقد والسخرية، فما قدمته في مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة” لم يرضي الجمهور العربي.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “عز الدين” فشلت كممثلة كوميدية، وانتقدوا أدائها لشخصية الفتاة الشعبية، واعتبروا أن ما تقدمه مبالغة تصل حد الابتذال. وأما عن دور السيدة العجوز، فقد رأوا فيه محاولة لتقليد الفنان “محمد سعد”.

اقرأ أيضًا:

البرنسيسة بيسة: إشادات الفنانين في مواجهة انتقادات الجماهير

أحمر شفاه سيرين عبد النور!

تعرضت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” لموجة واسعة من السخرية والانتقادات بسبب حرصها الشديد على الظهور بأفضل شكل على حساب واقعية الكثير من المشاهد.

وانتقد الجمهور مكياج “عبد النور”، وتحديدًا أحمر الشفاه الجريء، الذي تصر على وضعه حتى في مشاهد خلودها للنوم، وعدم تأثره في مشاهد تعرضها للتعنيف.

طب مملكة الغجر!

طالت نيران السخرية المسلسل المصري “مملكة الغجر”، بعد ظهور خطأ طبي فادح في أحد مشاهد المسلسل، حيث تظهر الفنانة “حورية فرغلي” في غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لعينيها، وهي بكامل مكياجها، وتضع عدسات لاصقة ورموش صناعية.

ولم يقتصر الأمر على مكياج “حورية فرغلي”، فالخطأ الفادح هو قيام الطبيب في المسلسل باستخدام “منظار المعدة” للكشف على عينيها!

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“زلزال”، “الهيبة” و”مملكة الغجر”.. سخرية واسعة من مسلسلات رمضان!"