الشر الأنيق: إطلالة “سوسن بدر” في “ولاد رزق 2” تعيد للأذهان صورتي ميريل ستريب وغلين كلوز

غلين كلوز، سوسن بدر، ميريل ستريب
0

تعتبر “سوسن بدر” نموذجًا للفنانة الكاملة، فهي تتمتع بموهبة فنية عظيمة، وكاريزما تخطف الأنظار بمجرد ظهورها على الشاشة، وجمالٍ مصريٍ أصيلٍ يشعرك أنك أمام أميرة فرعونية خارجة لتوها من أحد المعابد.

“كأنها هاربة من المتحف”.. هكذا وصف المخرج الراحل “شادي عبد السلام” الفنانة “سوسن بدر”، بسبب ملامحها المنحوتة الشبيهة بملامح أميرات الفراعنة.

سوسن بدر، فرعونية، نفرتيتي

في الساعات الأخيرة، تبدلت هذه الملامح تمامًا، وظهرت الفنانة “سوسن بدر” بإطلالةٍ أنيقة ملفتة ومكياجٍ ثقيل، إطلالة أدهشت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنهم لم يعتادوا رؤية نجمتهم المحبوبة متخلية عن بساطة ملامحها، فما السر وراء هذه الإطلالة الغريبة؟!

سوسن بدر، أولاد رزق 2

تغيير أم دور جديد؟

إطلالة “سوسن بدر” الأخيرة أحدثت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الكثير من الحيرة والتساؤلات عن سر هذا التغيير المفاجئ، تبين أن هذه الإطلالة جزء من التحضيرات لدورها الجديد في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”.

استغرقت الستايلست “ريهام عصام” أسبوعين لرسم ملامح الشخصية الشريرة التي ستظهر فيها “سوسن بدر” خلال الفيلم، فقامت بتغيير لون الشعر، واللجوء إلى المكياج القوي الحاد الذي نفذه خبير التجميل “محمود رشاد”، حيث نجح في جعل ملامح “سوسن بدر” أكثر حدة وقسوة.

سوسن بدر، أولاد رزق 2

الشر الأنيق!

إطلالة “سوسن بدر” الأخيرة، وما تظهره من شرٍ أنيق، أعادت للأذهان شخصية “رويلا درفيل”، المرأة الشريرة الأنيقة التي أدت دورها الفنانة العالمية التي رُشحت لأوسكار احسن ممثلة رئيسية هذا العام “غلين كلوز”، في فيلم “101 Dalmatians”.

"101 Dalmatians"، غلين كلوز

أيضًا ملامحها الحادة الجميلة، ذكرت الجمهور العربي بشخصية “ميراندا بريسلي”، المرأة القوية الناجحة الأنيقة في فيلم “The Devil Wears Prada”، التي أدت دورها باقتدارِ وبراعة الفنانة العالمية “ميريل ستريب“.

The Devil Wears Prada، ميريل ستريب

رغم ذلك، فجمهور “سوسن بدر” واثق كل الثقة أنها ستؤدي دور المرأة الشريرة ببراعةٍ وأصالة، وستضع على الدور بصمتها التي لا تتشابه مع أحد.

أعمال قادمة

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة “سوسن بدر” في مسلسل “أبو العروسة” الذي عُرض في 120 حلقة قُسمت على جزأين، ثم نجاح مسلسل “آهو ده اللي صار” المؤجل عرضه منذ رمضان الماضي، ستطل على جمهور الدراما في رمضان القادم بمسلسل “زي الشمس”، تأليف “مريم نعوم”، إخراج “كاملة أبو ذكري” و”سامح عبد العزيز”.

أما في السينما، فتنتظر “سوسن بدر” عرض الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، تأليف “عبد الرحيم كمال”، وقصة وإخراج “شريف عرفة”. وتستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، تأليف “صلاح الجيهني”، وإخراج “طارق العريان”.

0

شاركنا رأيك حول "الشر الأنيق: إطلالة “سوسن بدر” في “ولاد رزق 2” تعيد للأذهان صورتي ميريل ستريب وغلين كلوز"

أضف تعليقًا