شاهد تريلر فيلم Scoob! يحكي بداية الصداقة الشهيرة

تريلر فيلم سكوب
0

يتضمن  فيلم Scoob! الذي من المقرر أن يصل إلى دور السينما في 15 مايو 2020 فرقة صوتية من فئة النجوم على رأسهم أماندا سيفريد، وزاك إيفرون، وويل فورتي، وجينا رودريغيز، ومارك وولبيرج، وجاسون إيزاكس، وتريسي مورغان، وكين جيونغ.

التريلر الجديد لـ Warner Bros  لفيلم الرسوم المتحركة القادم سكوب! يبدأ مع شاجي و سكوبي دو وهما تقريبًا يتحدثان إلى الجمهور.

“ربما حان الوقت لعمل فيلم جديد”، يقول سكوبي دو بينما كان جالسًا بجوار شاجي داخل دار عرض سينمائية.

“فكرة جيدة، سكوب. لكن أولاً، نحن بحاجة إلى تريلر” يستجيب شاجي. “يمكنك أن تفعل صوت الرجل الذي يقدم الأفلام في العروض التشويقية؟”

يقول سكوبي خلال المحاولة للقيام بذلك، “في عالم دمرته الشر، اكتشف قصة الأصل الملحمية لأكبر فريق من الأبطال في تاريخ الغموض”. يكشف الفيديو التشويقي عن مركبة فضائية غامضة تحوم في السماء قبل القفز إلى جرائم العصابات.

بعد ذلك نذهب إلى شاب أشعث وسكوبي أصغر سناً على الشاطئ  فيما يبدو بالمرة الأولى التي التقيا فيها.

عندما يكون الضابط على وشك حجز سكوبي، يصرخ شاجي قائلاً: “إنه ليس كلبًا ضالًا!”

“حسنًا إذن، ما اسمه؟” يسأل الضابط، غير مقتنع.

ينظر شاجي إلى علبة بسكويت  “Scooby Snacks” قبل الإجابة على “Scooby Dooby Doo” – ليكشف لنا عن كيفية حصول الكلب على اسمه الشهير.

مع استمرار التريلر نرى أول مرة تجمعت فيها العصابة بأكملها – سكوبي وشاجي وفريد ​​وفيلما ودافني – كأطفال في عيد الهالوين. عندما يطوق الأطفال جرس الباب، بدلاً من أن يحصلوا على الحلوى، يطير شبح عبر المدخل.

بعد ذلك، يعود التريلر إلى الوقت الحاضر مع هروب سكوبي وشاجي بعيدًا عن حشرة آلية ويكتشف باقي الفريق اختطاف كل من شاجي وسكوبي.

يتم نقل المختطفين إلى مساحة حديثة بيضاء بالكامل، تقريبًا مثل مركبة فضائية. “هل تعرف أين نحن، سكوبي؟” يسأل شاجي كلبه. الذي يرد بصورة غامضة “غضب الصقر!”

ينتهي المقطع الدعائي ببحث فريد وفيلما ودافني عن أدلة للمساعدة في العثور على أصدقائهم.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد تريلر فيلم Scoob! يحكي بداية الصداقة الشهيرة"