رغم رحيله منذ 3 سنوات.. “وائل نور” يشارك في سباق دراما رمضان!

شقة فيصل، وائل نور، صلاح عبد الله، نسرين أمين، آيتن عامر
0

أعلن المؤلف “محمد صلاح العزب” عن مشاركة مسلسل “شقة فيصل” في سباق دراما رمضان القادم، حيث سيعرض على قناة “MBC مصر” بعد أن تأجل عرضه منذ رمضان 2016.

“شقة فيصل” آخر عمل درامي شارك فيه الممثل المصري الراحل “وائل نور”، الذي توفي في مايو 2016، بعد أن استكمل 90% من مشاهده، ومن ثم توقف التصوير لأسبابٍ غير معلومة قبل وفاة “نور”.

بعد استكمال تصوير المسلسل ليصبح جاهزًا للعرض، عاني من عدة مشكلات تسويقية، تسببت في تأجيل عرضه رمضان 2017 ورمضان 2018، ثم تقرر عرضه رمضان المقبل، وبدأت مجموعة”MBC” في التسويق له بصورٍ دعائية في ميادين العاصمة المصرية “القاهرة”.

شقة فيصل، كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر

حقيقة حذف مشاهد الراحل وائل نور من المسلسل

استكمل الفنان الراحل “وائل نور” تصوير 90% من مشاهده في مسلسل “شقة فيصل”، ومن ثم توقف التصوير لأسبابٍ مجهولة. وكانت شائعات قد انتشرت بأن الشركة المنتجة تدرس استبدال “نور” بممثلٍ آخر، إلا أن هذا لم يحدث.

مؤلف المسلسل “محمد صلاح العزب” صرح لوسائل إعلامٍ مصرية، أن المشاهد التي صورها الراحل “وائل نور” قبل وفاته، لم يُحذف منها أي مشهد، وما تبقى من مشاهد لم تُصور، قام بمعالجتها من خلال إجراء تغييرات على السيناريو، ليكتمل المسلسل دون أن يتأثر بغياب “نور”. وأضاف “العزب” أن دور الراحل “وائل نور” جميل ومختلف، وسيلاقي حب واستحسان الجمهور.

محمد صلاح العزب، شقة فيصل

قصة المسلسل

المسلسل دراما اجتماعية كوميدية، تناقش حال مجموعة من الشباب، من خلال عرض رحلة صعود شاب يؤدي دوره “كريم محمود عبد العزيز”، وتأثره بمجموعة من أصدقائه، يسعى كل واحدٍ منهم لتحقيق حلمه.

شقة فيصل، وائل نور، كريم محمود عبد العزيز

فريق العمل

“شقة فيصل” تأليف “محمد صلاح العزب”، إنتاج “أمير شوقي” وإخراج “شيرين عادل”. من بطولة: “كريم محمود عبد العزيز”، “آيتن عامر”، “وائل نور”، “صلاح عبد الله”، “نسرين أمين”، “أحمد فتحي” و”منة عرفة.

شقة فيصل، وائل نور، صلاح عبد الله، نسرين أمين

وائل نور

ممثل مصري وُلد 24 إبريل 1961، وتوفي 2 مايو 2016، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. عُرف في مسلسلات التسعينات بأدوار الشاب الشقي.

وائل نور، الشاب الشقي

قدم الراحل “وائل نور” ما يقرب من 141 عملًا تنوع بين الدراما والسينما والمسرح والإذاعة. أشهر أدواره في الدراما، مسلسلات: “البخيل وأنا”، “ذئاب الجبل” و”المال والبنون”. كما كان له تجربة ناجحة في أداء الفوازير، فقدم فوازير “جيران الهنا” مع الفنانة الاستعراضية “نادين”.

قبل رحيل “وائل نور” كان يمتلئ بطاقة تمثيلية هائلة، فقدم دورًا مختلفًا في فيلم “الليلة الكبيرة” عام 2015، ثم انشغل بتصوير مسلسل “شقة فيصل”، وكان يستعد لعددٍ من الأعمال لكن الموت كان أقرب، ورحل عنا “الشاب الشقي” عن عمرٍ يناهز الخامسة والخمسين عامًا.

شقة فيصل، وائل نور، مي القاضي

0

شاركنا رأيك حول "رغم رحيله منذ 3 سنوات.. “وائل نور” يشارك في سباق دراما رمضان!"