عودة شريهان بمسرحية مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل
0
خطفت شريهان الأضواء مجددًا، بعد الإعلان عن قرب إطلاق العرض الأول لأحدث أعمالها الفنية، حصريًا على منصة “شاهد.نت” الرقمية السعودية؛ المسرحية الاستعراضية التي تحمل اسم إحدى مصممات الأزياء العالمية الشهيرة “كوكو شانيل“.

شوقت النجمة جمهورها في الوطن العربي، بنشر تغريدة عَبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تستعرض من خلالها الفيديو الدعائي الرسمي الثاني لـ “كوكو شانيل“، كما أعادت نشر تدوينة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه، والتي رحب فيها بعودتها للشاشة الفنية مجددًا بعد فترة غياب لعدة سنوات.

أقرأ أيضًا: في أول أيام رمضان ٢٠٢١: إعلانات بين التجديد والتكرار

شريهان تعود لجمهورها بمسرحية “كوكو شانيل”

النجمة شريهان

أعربت شريهان عن حماسها بالعرض، كاتبة واصفة “كوكو شانيل” بـ “عمل شاق”، معلقة على الفيديو الدعائي الأول، بالتمني أن تنال المسرحية إعجاب مشاهدي منصة “شاهد.نت” الإلكترونية، وقناة “MBC” الفضائية، فضلاً عن جمهورها في بلدان الوطن العربي.

شريهان تعلن عن عرض مسرحية كوكو شانيل على منصة شاهد.نت

تظهر الفنانة المصرية الكبيرة في برومو المسرحية المصرية الجديدة، مرتدية فستان أنيق ذات اللونين الفضي والأسود، مجسدة شخصية سيدة الأعمال ومصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة، ومؤدية بعض الفقرات الاستعراضية المختلفة، والتي تتنوع ما بين غنائها وأدائها لبعض الرقصات على خشبة المسرح، انطلاقًا من الموهبة ذاتها التي اشتهرت بها “كوكو شانيل” قديمًا.

شريهان فس مسرحية كوكو شانيل

ويأتي من كلمات الأغنية: “المانيكان..ولا عاش ولا كان اللي ما يحبش المانيكان”، حيث تظهر شريهان وهي تقص وتضبط أزياء المانيكان، في إشارة لعمل “كوكو شانيل” والمفترض رؤية بقية تفاصيل الاستعراض ضمن أحداث العرض الفني الغنائي، الذي يحمل من روح الفكاهة والشقاوة التي اشتهرت بها في كافة أعمالها الفنية السابقة.

انطلاق العرض الأول بعد تصوير عدة سنوات

المسرحية الجديدة التي كتبها مدحت العدل، وأخرجها هادي الباجوري، تعود بها النجمة شريهان للشاشات، بعد اَخر أعمالها ومرور أكثر من 27 عامًا، على إطلالتها التلفزيونية بفوازير “حاجات ومحتاجات” بعام 1994، والسينمائية بفيلم ” العشق والدم” في فيلم 2002.

مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل
مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل

تلقي الضوء على الصعوبات والمحطات الهامة في حياة “كوكو شانيل” التي لا يزال اسمها يتصدر أشهر الماركات العالمية في عالم الموضة والأزياء، بعد تحقيقها طفرة كبيرة في التجارة وصناعة الملابس خلال القرن الماضي. فيما أن المسرحية التي تجسدها “شريهان” هي الثانية عنها بعد تجسيد قصتها ذاتها في مسرحية موسيقية ببرودواي باسم “كوكو” خلال أواخر ستينيات القرن الماضي.

ردود الأفعال

انتظر الجمهور عودة شريهان فنيًا منذ وقت الإعلان عن تعاقدها مع شركة “العدل جروب” خلال عام 2017، من خلال تقديم مجموعة من العروض الفنية المختلفة عن نساء مؤثرات في عملهن بعدة مجالات مختلفة على خشبة المسرح، لكنه لم يُثمر هذا التعاون إلا مسرحية “كوكو شانيل” المقرر عرضها خلال الفترة القليلة المقبلة.

عودة شريهان بمسرحية كوكو شانيل واراء الجمهور
استقبال الجمهور لمسرحية كوكو شانيل (1)

واستقبل محبو النجمة الكبيرة خبر عودتها بحفاوة كبيرة، حيث انقسمت الاَراء ما بين الثناء على اختيار شريهان لتجسيد شخصية مصممة الأزياء الشهيرة على وجه الخصوص ذات التفاصيل الثرية تاريخيًا وفنيًا.

اراء الجمهور حول عودة شريهان بمسرحية كوكو شانيل
استقبال الجمهور لمسرحية كوكو شانيل (2)

فيما مدح اَخرون عودتها للتمثيل من بوابة المسرح الذي شهد على الكثير من أعمالها الغنائية الاستعراضية المتميزة خلال مسيرتها الفنية مع كبار نجوم المسرح في مصر منهم “فؤاد المهندس” و”محمد صبحي” و”فريد شوقي”، ملقبينها بـ “ملكة المسرح العربي”.

استقبال الجمهور لمسرحية كوكو شانيل (3)

2021..عام عودة شريهان للتلفزيون والمسرح

وكانت استحوذت النجمة شريهان على اهتمام جمهور الشاشة العربية، قبل شهرين، خلال أيام شهر رمضان الفضيل لهذا العام، متصدرة تريند السوشيال ميديا، فور طرح الإعلان الذي قدمته لصالح إحدى شركات الإتصالات المصرية الشهيرة “فودافون”، والذي حقق انتشارًا واسًعا وقتذاك سواء من خلال العرض إلكترونيًا أو القنوات الفضائية.

طلت شريهان في إعلان “مع بعض أقوى”، الذي تجاوز الـ 59 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وهي ترتدي عدة فساتين مختلفة، مقدمة فقرات استعراضية غنائية بصوتها وبرفقة فرقة رقص عالمية، يحمل الكثير من أجواء فوازيرها الرمضانية القديمة، مستعرضة من خلاله أبرز الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني المتميز بما فيهم حادثة السيارة الشهيرة التي تعرضت لها.

وأثار فيديو الإعلان جدلاً واسعًا عقب عرضه اَنذاك، ما بين منتقدي رسالة الإعلان واتساقها مع المحتوى المقدم، فيما احتفى أخرون بعودة إطلالتها الفنية بالغناء والرقص مجددًا، ووصفه الجمهور اَنذاك بـ “عودة المرأة القوية”، فيما أعربت شريهان بسعادتها البالغة بهذه الحفاوة الكبيرة، مهتمة بإرسال خطاب مباشر لهم من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة إياها بـ “لحظة انتظرتها منذ 19 عامًا”.

شريهان توجه رسالة لجمهورها

أقرأ أيضًا: بعد قرن من اندلاعها.. أبرز الأفلام التي صورت ويلات الحرب العالمية الأولى

0

شاركنا رأيك حول "مسرحية كوكو شانيل: شريهان تخطف الأضواء مجددًا بدور مصممة الأزياء العالمية!"