تريلر مسلسل Kidding من بطولة النجم جيم كيري!

جيم كيري
0

 

لم يكن النجم جيم كيري موفقًا في أعماله السينمائية خلال السنوات الأخيرة، ولكن يبدو أنَّ هذا الأمرَ سيتغير، فهو سيشارك في مسلسل تلفزيوني لأول مرة بعد 20 عامًا، وحسب مشاهد التريلر، يبدو أنّنا على موعد مع ظهور مختلف ومميّّز لهذا النجم!

فقد أُطلق تريلر مسلسل Kidding من إنتاج شبكة Showtime، وبطولة جيم كيري في دور السيد بيكلز، وهو مقدم برامج أطفال مشهور ومميّز يدخل السرور والبهجة على قلوب العائلات الأمريكية التي تشاهده، في حين أنَّه يعاني مشكلات عديدة على الصعيد الشخصي، فيبدأ بالانهيار وفقدان رباطة جأشه، ومع أنَّ هذه الأمور تبدو أشبه بالتراجيديا، فإنَّ مشاهد التريلر تبين أنَّ القصةَ ستروى بأسلوب مضحك أشبه ما يكون بالكوميديا السوداء.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أفلام في مسيرة الكوميدي جيم كاري

جيم كيري

ويبدو أنَّ تعاون جيم كيري مع المؤلف ديف هولستين، والمخرج الفرنسي اللامع ميشيل جوندريه سبب رئيسي يدفعه لتقديم أفضل ما لديه، ومن الواضح أنَّ هذا المسلسل مستوحى من شخصية فريد روجرز، مقدم البرنامج التلفزيوني Mr. Rogers’ Neighborhood، ولكن القصة لا تعتمد على شخصيته اعتمادًا كليًا. لذلك، سيكون من المتوقّع أن نشاهد لكثير من المشاهدة المتوترة والمضحكة، مع استرجاع شخصية روجرز بين الفينة والأُخرى! فمثلًا: سؤال أحد الأطفال لكيري عن كيفية خروجه من شاشة التلفزيون، هو سؤال تعرّض له روجرز كثيرًا أثناء لقائِه مع الأطفال.

وفي الوقت نفسه سنتابعُ ظهورًا مميزًا لبقية طاقم العمل، مثل: جودي غرير التي سيكون ظهورها محزنًا، وفرانك لانغلا الذي سيكون في محاولات دائمة للحفاظ على صحة جيف التي تتدهور ببطء.

اقرأ أيضًا: جيم كيري في فيلم جديد… مفاجأة غريبة ومميّزة!

0

شاركنا رأيك حول "تريلر مسلسل Kidding من بطولة النجم جيم كيري!"

أضف تعليقًا