بعض من أفلام الفضاء المميزة التي ستطل علينا هذا العام

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

سيكون عام 2015 عاماً جميلاً ومهماً لجميع المعجبين بالأفلام التي تتحدث وتدور احدثها بالفضاء، سيعود في هذا العام الى الساحات فيلم Star Wars “حرب النجوم” بأحداث ستجري بعد 30 عاماً من فيلم Return of the Jedi ويعود أيضاً مات ديمون بعد فلمه Elysium عام 2013 بمهمة جديدة هذه المرّة إلى كوكب المريخ، جورج كلوني أيضاً لديه حصة من هذه النوعية من الأفلام.

هنا جمعنا لكم بعض من هذه الأفلام المميزة لعام 2015..

شاهد أيضاً الأفلام التي تحدثت عن الفضاء منذ عام 1900 الى عام 2014

The Martian

1

هذا الفلم للمخرج ريدلي سكوت وبطولة مات ديمون يروي مغامرات مرعبة عن رائد فضاء وكالة ناسا التي انقطعت به السبل على كوكب المريخ بعد العاصفة التي حدثت على هذا الكوكب واجبرت الطاقم الذي معه تركه وحيداً..

مع ذلك حاول استخدام خبرته ومعرفته لمواصلة العيش على هذا الكوكب على أمل أن يتم انقاذه يوماَ من الأيام. يستند هذا الفيلم على كتاب The Martian الذي نُشر عام 2014، وسيتم عرض الفيلم في 25 نوفمبر.

Star Wars VII: The Force Awakens

2

بعد انتظار طويل سيتم اصدار الجزء الجديد من حرب النجوم الذي ربما يكون مليئ بالمفاجأت الجديدة أو مخيب للآمال، قام المخرج جي. جي. آبرامز بجمع شخصيات جديدة مع الشخصيات القديمة بعد 30 عام من أخر أحداث في السلسلة القصصية “Star Wars: Return of the Jedi“.

تم الافراج عن بعض المقاطع لهذا العمل المنتظر لأول مرة في عام 2014 وربما سيتم الافراج عنه بشكل كامل وعرضه في 18 ديسمبر.

The Visit

3

كيف ستكون ردة فعل العالم عند قدوم الفضائيين الى الارض؟؟ هذا الفيلم يحاول الكشف عن كيف سيتعامل و يواجه العالم عند هبوط فضائيين ربما من عالم ذكي جداً على الكوكب. السلطات قامت على الفور بتنبيه الجيش والدفاع ومستشاريين الاتصالات ومكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي..

لكن كيف سيتم التعامل مع هذا الحدث الغير مسبوق؟ وكيف سيتم طمأنة سكان الارض الذين هم في حالة ذعر ولا يوجد اي خبرة سابقة للاستفادة منها؟؟

Jupiter Ascending

4

من بطولة ميلا كونيس التي تلعب دور “Jupiter Jones” وهي فتاة ولدت مع وجود بعض العلامات و التنبؤات تقول انها ستكون امرأة عظيمة في المستقبل، لكن تستيقظ على واقع سيئ بوظيفة تنظيف المراحيض، من ثم تلتقي “Caine” عسكري سابق مُعدّل وراثياً لتبدأ رحلتها للقضاء على ملكة الكون. بدأ عرض هذا الفيلم في الأيام القليلة الماضية.

نظرة شاملة على اكثر افلام 2015 ترقباً

Tomorrowland

5

الشيء الجميل في هذا الفيلم أن المخرج هو براد بيراد و أحد الابطال هو جورج كلوني أي أن الفيلم يجب أن يُضاف إلى قائمة الأفلام المنتظرة، أحداث الفيلم لا تدور في الفضاء لكن الفيلم متعلق بشكل أساسي حول NASA، ولا تزال احداث الفيلم غامضة بعض الشيء لكن من المتوقع أن يتم اصداره في 22 مايو.

Ratchet & Clank

6

فيلم رسوم متحركة يترقبه العديد من الأشخاص حيث أن هذا الفيلم مأخوذ من لعبة فيديو شهيرة تحمل نفس الاسم. الفيلم يروي قصة اثنين من الأبطال الذين يحاولان انقاذ مجرة تدعى “سولانا” من ايدي فضائي شرير يدعى “Chairman Drek” يريد تدمير جميع الكواكب في هذه المجرة بسلاح فتاك.

Day of the Triffids

7

الفيلم مأخوذ من كتاب يحمل نفس الأسم وهو من كلاسيكيات الخيال العلمي نُشر لأول مرة في عام 1951 من تأليف جون ويندهام. القصة تتحدث عن طاعون العمى الذي يصيب معظم الناس على الأرض، والذي يجبر بعض الأفراد مكافحة نباتات غريبة قاتلة تدعى Triffids من أجل إنقاذ البشرية.

.H

8

القصة تتحدث عن امرأتين اصابهم الجنون بسيب النيزك الذي ضرب نيويورك حيث تبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة قي مدينتهم. تم عرض الفيلم في مهرجان Sundance السينمائي بتاريخ 25 يناير 2015، دون تحديد تاريخ محدد لعرضه العالمي.

Home

9

فيلم رسوم متحركة آخر يُتوقع عرضه في 27 مارس. يحتوي الفيلم على قطة سمينة تدعى “pig” وجنس فضائي غريب يتغير لون بشرتهم إلى عدة الوان بالإضافة إلى فتاة تدعى “Tip“، مع مغامرات كوميدية ممتعة يكتشفوا أخيراً المعنى الحقيقي لكلمة الوطن، والجميل بالأمر أن الأصوات سيقوم بتأديتها كل من جيم بارسونس، جينيفير لوبيز وريهانا.

0

شاركنا رأيك حول "بعض من أفلام الفضاء المميزة التي ستطل علينا هذا العام"

أضف تعليقًا