0
هناك دائمًا متعة خاصة بمشاهدة المسلسلات التي تصدر حلقتها أسبوعيًا، وقد أتى لنا موسم الربيع لهذه السنة بمجموعة متنوعة من مسلسلات أنمي متميزة لا بد أن تستمتع بواحد منها على الأقل.

أجزاء تكمل مسلسلات معروفة سابقًا، وأعمال لقصص جديدة بدأ عرضها منذ بداية هذا الشهر، نقدم لكم اليوم قائمة بأفضل مسلسلات الأنمي لهذا الموسم!

Fumetsu no anata e (To Your Eternity)

Fumetsu no anata e

عدد الحلقات: 20

التصنيف: مغامرة، خارق للطبيعة، دراما، شونين.

سنبدأ القائمة بأنمي مأخوذ من مانغا لنفس مؤلفة الفيلم الغني عن التعريف “The Silent Voice”. تخطت الثلاث حلقات التي صدرت حتى الآن التوقعات بالكامل، لطريقة تقديم القصة والمشاعر العديدة التي عشناها من خلاله.

نرى قصة كائن أبدي تم تنزيله على الأرض، بدون أي مشاعر أو هوية، يستطيع أن يأخذ شكل أي مخلوق آخر إن كان يملك دافعًا كافيًا. بدء تحوله من كائن كروي، إلى صخرة، طحلب، ثم لذئب أبيض يقرر مرافقة ولد يعيش لوحده بعد أن التقى به بالصدفة. يحكي الأنمي عن الرحلة التي سيقودها ذلك الكائن وهو ينمو ويعيش تجارب جديدة.

My Hero Academia 5th Season

My Hero Academia 5th season

عدد الحلقات: 25

التصنيف: أكشن، كوميدي، قدرات خارقة، مدرسي، شونين.

عاد إلينا أنمي الشونين المحبوب بجزئه الخامس وأخيرًا، أكاديمية بطلي للكاتب المبدع “Horikoshi Kohei” عمل مستحق لكل الشهرة التي أخذها على مدار السنين الماضية. فكل من المانغا والأنمي حققا أرقامًا كبيرة للغاية.

سنتابع بداية في هذا الموسم أرك “Joint Training” التي هي مبارزة بين كل من طلاب صف 1A و 1B، إضافة إلى الأرك التي هي محور الاهتمام لهذا الجزء، أرك “War Liberation Army” أو ما يطلق عليها محبو المانغا “My Villain academia”، وسنرى على الأغلب أيضًا أرك “Endeavour Agency”.

سيأخذ هذا الموسم قصة الأنمي إلى مرحلة أخرى تمامًا، فنحن سنرى أرك كاملة عن الـ (villains) بالقصة، وسنفهم شخصياتهم وسبب تطورهم ووصولهم إلى ما هم عليه اليوم كمجموعة رافضة لمجتمع الأبطال وهادفة إلى خلق الفوضى وتدمير كل ما بطريقهم، كما أننا سنرى تطورًا مهمًا في قوة شخصيتنا الأساسية “Deku”.

8686

عدد الحلقات: 11

التصنيف: أكشن، جيش، خيال علمي، دراما، ميكا

الأنمي مأخوذ من رواية لنفس الاسم من النوع (LN)، وهي تحكي عن جمهورية “San Magnolia” التي قد طورت طائرات آلية  لاستخدامها في الحرب مع امبراطورية “Geidan” المجاورة.

ومع ادعاء الحكومة بأن استخدامهم للطائرات في الحرب ليس فيها أي خسائر بشرية لهم، وأنهم يحمون الـ 85 إقليمًا التابع لهم بأفضل طريقة ممكنة، فهم يخبئون حقيقة أن تلك الطائرات يقودها بشر بالأساس، ويخفون أيضًا معاملتهم اللاإنسانية لسكان قطاع 86، الذين يتم اعتبارهم كوقود للحرب فقط، حيث أن موتهم وحياتهم سواء.

يركز الأنمي على كل من “Lena” واحدة من المسؤولين عن التواصل مع وحدات الـ 86 وقيادتهم عن بعد، و “Shin” الذي يحارب ويقود الـ 86ers في أرض المعركة.

أقرأ أيضًا: في نوستالجيا الألعاب.. تطبيقات وألعاب الزمن الجميل بإصدارات أيفون وأندرويد

Tokyo Revengers

عدد الحلقات: غير محدد بعد

التصنيف: أكشن، خارق للطبيعة، دراما، مدرسي، شونين

نتابع قصة “Takemichi” الذي يعود بالزمن 12 سنة إلى الوراء، في فرصة لتغيير الماضي ومصير صديقته القديمة “Hinata” التي تقتل لاحقًا على يد عصابة من المجرمين تدعى “Tokyo Minj Gang”، حيث يحاول “Takemichi” أن يخترق تلك العصابة ويتسلق المراتب فيها أملًا بمستقبل جديد ينقذ فيه “Hinata” من مصيرها المؤسف.

Vivy: Fluorite Eye’s Song

Vivy : Fluorite Eye's song

عدد الحلقات: 13

التصنيف: أكشن، خيال علمي، موسيقى، ثريلر

أنمي آخر هذا الموسم موضوعه الأساسي العودة بالزمن، ففي عالم متطور تسوده آلات الذكاء الاصطناعي (AI) المصمم كل واحد منها لغرض واحد ومحدد، نرى “Vivy” التي حددت مهمتها بإسعاد البشر بغنائها، ولقائها بـ AI يدعى “Matsumoto” يخبرها أنه قد أتى من بعد 100 سنة من المستقبل، وأنه عليهما العمل معًا لمنع الحرب بين البشر والـ AIs التي ستتسبب بدمار وإبادة البشر بالكامل.

الأنمي من إنتاج استديو Wit ويشارك مؤلف عمل “Re:Zero” بكتابته.

Fruits Basket: The Final

Fruits basket : the Final

عدد الحلقات: غير محدد بعد

التصنيف: كوميدي، دراما، رومانس، شوجو، قطعة من الحياة، خارق للطبيعة.

الجزء الثالث والأخير للأنمي المعروف للغاية “Fruits Basket”، صدرت المانغا سنة 1998 وهي تعتبر من كلاسيكيات الرومانس والشوجو، فقد باعت أكثر من 30 مليون نسخة وهي من أكثر الأعمال المحبوبة باليابان.

نتابع بالجزء الحالي تعرف “tohru” أكثر على حقيقة فرد العائلة الغامض “Akito”، الذي قد سبب كثيرًا من الأذى النفسي لـ “yuki” وأفراد أخرى من عائلة “souma”، ونصل لنهاية هذا العمل المليء بالحب والمشاعر والذي رافق الكثير من الأجيال منذ صدوره حتى يومنا هذا.

أقرأ أيضًا: إليك كل ما تحتاج معرفته عن فيلم أنمي My Hero Academia الجديد!

Odd Taxi

Odd taxi

عدد الحلقات: 12

التصنيف: غموض

نصل في ختام مقالنا لليوم لأنمي غريب ومميز كاسمه، “Odd Taxi” يحكي عن قائد تكسي يدعى “Odokawa” والركاب غريبي الأطوار الذين يتعامل معهم يوميًا، كطالب جامعة يريد أن يصبح مشهورًا على التويتر، أو ممرضة غامضة تعمل في المشفى الذي يتردد له “Odokawa” دائمًا.

الأنمي له جو مميز يفصله عن غيره والكثير من الحوارات المبتكرة والذكية تجعله من أجمل مفاجآت هذا الموسم لنا.

0

شاركنا رأيك حول "أفضل ما يجب مشاهدته من موسم الربيع لأنمي 2021"