فيلم Star Wars يغرق، وربما (ديزني بلس) هي طوق النجاة

فيلم Star Wars يغرق، وربما (ديزني بلص) هي طوق النجاة
0

الآن فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker موجود في السينمات على مستوى العالم، والعربية بالطبع واحدة منها. الفيلم هو الختامي لقصة بدأت منذ أكثر من 42 عامًا، وكان من المتوقع أن تكون خاتمة ملحمية، خصوصًا في ظل وجود مسلسل Mandalorian الذي مهّد لصدور الفيلم عبر حصد وتخزين حماس الجمهور، لكن للأسف تمت مقابلة الفيلم بموجة عاصفة من النقد اللاذع.

وبالرغم من النقد الشديد الذي تم توجيهه للفيلم، إلا أنه حقق إيرادات جيدة فعلًا في شباك التذاكر العالمي (373 مليون دولار)، لكن مقارنة مع تكاليف الإنتاج (التي تتراوح بين 250 إلى 300 مليون دولار)؛ فهذا سيئ جدًا. وهنا ننتقل إلى السبيل الوحيد المتبقي لإنقاذ الفيلم: البثّ المباشر!

فيلم Star Wars الجديد من إنتاج وتوزيع شركة (ديزني) للأعمال الترفيهية، حيث من المعروف أن ديزني تستولي على كل شيء وأي شيء هذه الأيام. لدي تلك الشركة خدمة بث مباشر تُدعى (ديزني بلس)، تلك الخدمة هي منافسة لـ (نتفليكس)، و (أبل تي في) كذلك. لذا من المتوقع أن تقوم الشركة ببث الفيلم بشكلٍ مباشر على الخدمة ووضعه في مكتبة أفلامها، وربما وجوده يرفع من اهتمام الجمهور بالمنصة، ويأتي بالمزيد من أموال الاشتراكات. وكل هذا بهدف تغطية تكاليف الإنتاج ومحاولة الكسب فعلًا من الفيلم.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Star Wars يغرق، وربما (ديزني بلس) هي طوق النجاة"