ستيفن سبيلبرغ يؤلف مسلسلًا مرعبًا لصالح منصة Quibi!

ستيفن سبيلبرغ
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ينتظر الكثيرون من المتابعين أخبار المخرج المبدع ستيفن سبيلبرغ لما له من أثر ابداعي لا يمكن انكاره في عالم الفن، ومن آخر أخباره يأنه يعمل حالياً، على تأليف مسلسل مرعب ومخيف لصالح منصة Quibi التي ستنطلق لاحقًا. ويأتي هذا الإعلان بعدما ذهب المنتج التنفيذي، جيفري كاتزنبرغ، في رحلة ترويجية لهذه المنصة الجديدة، وكشف خلالها أن سبيلبرغ، شريكه السابق في شركة Dreamworks، منكبّ حاليًا على تأليف 4 أو 5 أجزاء من المسلسل، الذي سيضم ما بين 10 و12 جزءاً.
وقال كاتزنبرغ في معرض تعليقه على هذا الأمر: “يعكف سبيلبرغ حاليًا على تأليف قصة مخيفة للغاية، وهو يكتبها بنفسه، وهذا أمر رائع جدًا. وأضاف كاتزنبرغ قائلًا إن سبيلبرغ يريد أن يشاهد مشتركوا منصة Quibi هذا المسلسل خلال منتصف الليل! لذلك، خطر على بال كاتزنبرغ وشريكته ميج ويتمان فكرة تتمثل في تحديد توقيت معين داخل مشغل المنصة، بحيث يكون أمام المشاهدين وقت معين لمشاهدة المسلسل وهو ما سيضيف للعرض تشويقاً من نوع مختلف.

اقرأ أيضاً: نتفليكس ترد على جهود ستيفن سبيلبرغ لإيقاف ترشحها لجوائز الأوسكار

ستيفن سبيلبرغ

ومن المقرر أن تنطلق منصة Quibi في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 6 نيسان عام 2020، وسيكون ثمن الاشتراك قرابة 4،99 دولارًا أمريكيًا. ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة المحتوى الذي تقدمه نحو مليار دولار أمريكي، وقد بثت بعض العروض التجريبية لمسلسلاتها الرئيسة، ويبدو أنها تزخر بعروض ومسلسلات رفيعة المستوى، فهناك مسلسل Freerayshawn من بطولة ستيفن جيمس ولورنس فيشبورن، وهو من إنتاج شركة Sony Pictures Television’s بتكلفة قدرها 15 مليون دولار، ويروي قصة جندي أمريكي سابق في حرب العراق، يقع فريسة فخ نصبته شرطة نيو أورليانز حول قضية مخدرات، ويضطر إلى الهرب بحياته ويختبئ في مخبأ داخل شقته مع صديقته وابنه. ويتصدر هذا المسلسل واجهة مسلسلات منصة Quibi جنبًا إلى جنب مع مسلسل ستيفن سبيلبرغ، وبرنامج ترفيهي يضم ليو سوشارد، أحد الوسيطين الروحيين المشهورين.

اقرأ ايضاً: محاولة DC للرجوع للساحة … ستيفن سبيلبرغ سيُخرج أحدث مشاريعها بعنوان Blackhawk

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "ستيفن سبيلبرغ يؤلف مسلسلًا مرعبًا لصالح منصة Quibi!"

أضف تعليقًا