من جمع الجماجم إلى شراء مدينة كاملة وممارسة السحر.. هوايات غريبة للفنانين

هوايات غريبة للفنانين
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

الفنانون والمشاهير دائمًا ما يرغبون في اجتذاب الأضواء بالأشياء المثيرة والجديدة والتي يتابعها ملايين العشاق بين منتقدين لهذه الأشياء وبين المقلدين لها، وكلما كان هناك جدل حول النجم كلما زادت شهرته وارتفع أجره، ولكن ليس كل ما يفعله الفنان هو لأجل الشهرة وجمع المعجبين فقط، فهناك هوايات غريبة يمارسونها ولا يرغبون عادةً في معرفة أحد لها، فهيا نتعرف عليها.

أقرأ أيضًا: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame!

نيكولاس كيدج واقتناء جمجمة ديناصور منغولي والدخول في حرب عليها

هوايات غريبة للفنانين نيكولاس كيدج واقتناء جمجمة ديناصور منغولي والدخول في حرب عليها

نيكولاس كيدج معروف بحبه الشديد في اقتناء الأشياء المخيفة والعجيبة، فاشترى في وقت ما قلعة يعود تاريخها إلى العصور الوسطى بكل الأساطير المحيطة بها، ومرة أخرى اشترى منزل مسكون بالأشباح، وآخر الأشياء التي لفتت نظر الجميع هو إصراره على شراء جمجمة يناصور منغولي بل والدخول في منافسة شرسة عليها مع ليوناردو دي كابريو داخل مزاد علني ليستقر الأمر في النهاية على نيكولاس كيدج ويشتريها بـ267 ألف دولار أمريكي.

كيم باسنجر وشراء مدينة كاملة

كيم باسنجر وشراء مدينة كاملة

يبدو أن النجمة الشهيرة كيم باسنجر لا يكفيها منزل واحد فقط، بل فكرت يومًا في اقتناء مدينة كاملة لتشتري عام 1989 مدينة برازيلتون في جورجيا بمبلغ 20 مليون دولار وهي بلدة مساحتها 2000 فدان ويقطن بها حوالي 7500 ألف نسمة، وكانت فكرتها الأولى هي تحويل البلدة إلى وجهة سياحية وبناء استوديوهات سينمائية بشكل مقارب لما يحدث في مدينة هوليوود، ولكن يبدو أن الأمر فشل تمامًا لتتخلى عن المدينة بعد 5 سنوات فقط وتبيعها بمبلغ مليون دولار.

أنجلينا جولي واقتناء الخناجر حتى في أكثر اللحظات الرومانسية

أنجلينا جولي واقتناء الخناجر حتى في أكثر اللحظات الرومانسية

أنجلينا جولي الرقيقة الجميلة والأم لـ 6 أطفال تعشق اقتناء الخناجر العتيقة، وبدأت هذه الهواية لديها منذ كانت في الـ 11 من عمرها أي قبل دخول عالم الشهرة، فهي لديها دائمة رغبة قوية في اقتناء أي خنجر قديم تقع عينيها عليه، وحتى في أكثر اللحظات حميمية فإنها تستخدم الخنجر لبناء علاقة أكثر قوة مع شريكها، وهي تمتلك مجموعة كبيرة من الخناجر تحتفظ بها في مكان بعيد عن بقية عائلتها.

أقرأ أيضًا: “هيا الشعيبي” تستعد لتقديم مسرحية “عودة ريا وسكينة” في عيد الفطر القادم

جوني ديب وجمع عرائس باربي

جوني ديب وجمع عرائس باربي

جوني ديب أكد أنه شغوف للغاية بجمع عرائس باربي بأشكال وأحجام مختلفة، وهي ليست مجموعة صغيرة على الإطلاق بل عدد كبير للغاية يتفوق حتى على أكبر محلات اللعب، وهناك أشكال كثيرة لديه من دمى باربي سواء التي على شكله هو أو تلك التي تشبه بيونسيه وباريس هيلتون ومارلين مونرو وغيرهم.

ويقول ديب أن لعبه مع تلك الدمى يجعله يستلهم شخصيات أعماله السينمائية، كما أنه يستخدمها للتقارب مع أطفاله، ولا توجد معلومات ثابتة عن عدد المرات التي يلعب بها ديب بتلك الدمى بمفرده، ولكن صورة حديثة داخل غرفته المليئة بتلك العرائس جعلت بعض معجبيه يتهمونه بالجنون.

باريس هيلتون وصيد الضفادع

باريس هيلتون وصيد الضفادع

إن الوريثة الشهيرة لها هواية عجيبة للغاية ألا وهي مطاردة الضفادع وصيدها، ورغم ذلك فهي لا تحتفظ بها إطلاقًا ولا تستخدمها في أي شيء بل تُطلق سراحها فورًا. وبيّنت الناشطة في مجال حقوق الحيوان أنها تصطاد الضفادع بشكل رحيم للغاية ثم تُطلقهم من جديد في البرية لتبحث عنها في يوم آخر، ويبدو أن الأمر هو شغف قديم واقتناع تام بقصة الأميرة والضفدع.

كلوديا شيفر وجمع الحشرات

كلوديا شيفر وجمع الحشرات

من الأمور الغريبة للغاية عن عارضة الأزياء الشهيرة الجميلة كلوديا شيفر هو ولعها الشديد بجمع الحشرات الزاحفة من جميع الأنواع والاحتفاظ بها، ولم تتوقف نجمة غلاف التسعينات والتي كانت وقتها واحدة من أجمل 10 نساء في العالم على جمع الحشرات الحيّة فقط، بل أيضًا تزيِّن منزلها بالكثير من اللوحات التي تضم الحشرات.

سلمان خان وجمع أقمشة الحرير وصابون الخضروات

إن النجم الهندي سلمان خان لا يمكن أن يستخدم المناديل العادية مثل أي شخص، بل يهتم فقط بجمع المناديل الحريرية، كما أنه يهوى بشدة جمع الصابون الطبيعي المصنوع من الخضروات والفاكهة.

مايك تايسون واقتناء وتدريب الحمام

مايك تايسون واقتناء وتدريب الحمام

بالإضافة إلى ضرب المنافسين في حلبات الملاكمة إلا أن النجم مايك تايسون يعشق هواية يمكن أن تتعارض تمامًا مع العنف الموجود في الملاكمة، ألا وهي تدريب وإطعام الحمام، والبطل العالمي يحضر كل عام مسابقة ملكة الحمام في كاليفورنيا، وهو يمضي الكثير من الوقت في تدريبها لتتفوق على المنافسين ويكونوا من أفضل المتسابقين.

وأبدى الملاكم العتيد رغبته في أن تأخذ تلك الهواية انتشارًا أكبر بين الأجيال الشابة مؤكدًا أنها تزيد من تحمل المسؤولية، موضحًا بشكل كبير أنه من أشد المتحمسين للعناية بالطيور.

أزيليا بانكس وممارسة السحر

أزيليا بانكس وممارسة السحر

فاجأت نجمة الراب أزيليا بانكس معجبيها بحبها لهواية غريبة للغاية ألا وهي ممارستها لأمور السحر والشعوذة وذلك بنفسها دون الاستعانة بأي وسيط، بل أن لديها غرفة في المنزل تستخدمها لتقديم القرابين الحيوانية وتحتفظ دائمًا بدم مجفف وريش حيواني بالإضافة إلى الدجاج الميت والرمل وغيرها من مواد تستخدم في السحر والشعوذة، وقد نشرت النجمة المثيرة للجدل فيديو يؤكد ممارستها لتلك الهواية من 3 سنوات لتصدم جمهورها تمامًا.

ديكان كرونكيل وتدوين الملاحظات

ديكان كرونكيل وتدوين الملاحظات

عندما تعشق عملك بشدة لدرجة أن تكون مهووسًا تمامًا بإتقانه لدرجة ممارسة هواية عجيبة لمساعدتك في مهتك، تلك هي هواية ديكان كرونيكل، حيث يهوى بشدة جمع الملاحظات وكتابتها عن أي مكان يذهب إليه سواء فندق أو مطعم أو شاطئ أو أي مكان، ولك أن تتخيل مظهر النجم المشهور وهو يكتب طوال الوقت، وعندما سُئل عن سر تلك الهواية العجيبة قال أنها تساعده في مهنته ليدرك تفاصيل أي شخصية يقوم بها دون مجهود كبير.

سيمون كويل وتسلق الأشجار

سيمون كويل وتسلق الأشجار

إن هواية التسلق في حد ذاتها ليست غريبة على الإطلاق، ويمكن ممارستها على الجبال والمناطق المفتوحة، ولكن تسلق الأشجار للتلصص على الجيران تلك هي هواية سيمون كويل العجيبة.

أقرأ أيضًا:أهم الأفلام الهندية في 2018 وZero في الصدارة

0

شاركنا رأيك حول "من جمع الجماجم إلى شراء مدينة كاملة وممارسة السحر.. هوايات غريبة للفنانين"

أضف تعليقًا