40 مليون مشاهدة في 4 أيام.. الموسم الثالث من “Stranger Things” الأعلى مشاهدة على شبكة نتفليكس!

Stranger Things 3
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

سجل الموسم الثالث من مسلسل “Stranger Things” رقمًا قياسيًا جديدًا لشبكة “نتفليكس“، فقد أعلنت الشبكة أن أكثر من 40 مليون أسرة قد شاهدت المسلسل بعد 4 أيامٍ فقط من طرحه.

وكان الموسم الثالث من “Stranger Things” قد طُرح في الرابع من شهر يوليو الجاري على شبكة نتفليكس، ليصبح بعد أيامٍ قليلة أحد أكثر إنتاجات الشبكة الأصلية نجاحًا ومتابعة.

كما أعلنت الشبكة أيضًا أن أكثر من  18 مليون شخصٍ قد شاهد الموسم بأكمله، الواقع في ثماني حلقاتٍ، في أربعةِ أيامٍ فقط، وبذلك يتفوق الموسم الثالث على أي مسلسلٍ تلفزيوني آخر، بما فيهم الموسم الثاني الذي شوهد من قبل 15.8 مليون شخصٍ.

Stranger Things.. القصة

ينتمي المسلسل إلى فئة الخيال العلمي والرعب، طُرح الموسم الأول منه في ثماني حلقاتٍ، في منتصف شهر يوليو لعام 2016، تلاه موسم آخر في أكتوبر 2017، وموسم ثالث طُرح منذ عدةِ أيامٍ.

تدور أحداث المسلسل في بلدة تخيلية تابعة لولاية “إنديانا” الأمريكية في نوفمبر 1983، حيث يختفي الصبي “ويل” في ظروف غامضة، ويبدأ أهالي البلدة في البحث عنه، ومن بينهم مجموعة أصدقائه المقربين.

خلال البحث يُصادف الأصدقاء فتاة غريبة الأطوار تُدعى “إيليفن/ إيل”، يعتقدون أنها وراء اختفاء صديقهم، فيقررون التحفظ عليها إلى أن يجدوه.

مع استمرار الأصدقاء في البحث، يكتشفون الكثير من الأشياء الغامضة عن “ويل” و”آل”، وعن منظمة تقوم بمجموعة من التجارب الغامضة قد تؤدي لدمار العالم.

هذه التجارب تسمح لبعض المخلوقات والوحوش التي تعيش في عوالم موازية، باختراق كوكب الأرض لتبدأ المعارك ما بينها وبين البشر، وهي المعارك التي نتابعها على مدار 3 مواسم ممتعة.

إنجاز آخر لشبكة نتفليكس

سجلت شبكة نتفليكس نجاحًا آخرًا الشهر الماضي على صعيد المشاهدات، فقد حصد فيلم “Murder Mystery” للنجم “آدم ساندلر” والنجمة “جينيفر أنستون” حوالي 30.9 مليون مشاهدة في أول ثلاثةِ أيامٍ من طرحه على الشبكة.

وحطم فيلم “Murder Mystery” الرقم القياسي لفيلم آخر لنتفليكس هو “Bird Box”، الذي حقق أكثر من 45 مليون مشاهدة في أول أسبوع من طرحه على الشبكة، وهو من بطولة النجم “ساندرا بولوك“.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "40 مليون مشاهدة في 4 أيام.. الموسم الثالث من “Stranger Things” الأعلى مشاهدة على شبكة نتفليكس!"

أضف تعليقًا