الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things
0

بعد اكتشاف أن شخصية ميتة لم تمت بالفعل، ماذا قد يكون أكثر إثارة للمشاهدين المتنظرين الموسم المقبل من المسلسل؟ كما اتضح فيما يتعلق بالموسم الرابع من مسلسل Stranger Things فقد توحدت عصابة هوكينز، ويبدون بغاية السعادة، وفي مقطع الفيديو الذي نشر على قناتهم الرسمية على موقع اليوتيوب ظهر ممثلي المسلسل في لمحات من بروفات الطاولة أو الترابيزة التي يتم فيها قراءة نص أو سيناريو المسلسل قبل إجراء البروفات الفعلية.

تم عرض الفيديو من وراء الكواليس الذي يستمر لأقل من دقيقة على القناة، وهو يستعرض كل نجوم المسلسل من وينونا رايدر إلى ديفيد هاربور، حيث يتشاركون الحماس للجلوس ومعرفة المزيد عن أدوارهم في هذا الموسم.

لم نجد في الفيديو أي إِشارة لما يحتويه السيناريو بالفعل، مما لا شك فيه أن شخصًا قام بمراجعة الفيديو بحثًا عن أي إشارة لحرق أحداث الموسم الرابع، ولكن يتضح فيه أن المصورين والممثلين سعداء عامة، وهم في نفس الغرفة سويًا.

هذا هو التريلر أو التيزر الثاني من نتفليكس للمسلسل، وفي يوليو الماضي قال الأخوين دوفير المسئولين عن المسلسل أنهم متشوقين للخروج من هوكينز انديانا، وأن ذلك يتعلق بالحبكة بنهاية الموسم الثالث، “بافتراض وجود موسم رابع، كان السرال الواضح حول علاقة الأمريكين والروس، ووجودهم مع ديموجورجون “

الشهر الماضي تمت مشاركة أول مقطع دعائي للموسم الرابع، حيث صُرح بوضوح أن شخصية هاربور “جيم هوبر” لازالت حية، وسجينة في روسيا، وبالتالي عرفنا أنه الأمريكي الموجود في السجن الروسي.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر جديد للموسم الرابع من مسلسل Stranger Things  ولقطات من بروفات الممثلين"