أفلام رعب خارقة Morbius
0

بعد أقل من أسبوعين من شهر يناير، تم تقديم بالفعل إعلانين لأفلام الأبطال الخارقين لعام 2020 القادمة مع رابط مشترك غير متوقع بينهما. وهما لأفلام New Mutants و Morbius فهل يمكن أن يكون هذا هو العام الذي ينتشر فيه الرعب الخارق؟

 يجب الإشارة إلى أن هذا ليس جزء من أي اتجاه منظم أو حتى تريند/ صيحة من أي نوع ؛ حيث سيعرض فيلم New Mutants بعد عامين من الموعد الأصلي، بعد أن أعيد إطلاقه في عام 2017، بينما يواصل Morbius اتجاه Sony إلى حد ما المتمثل في تقديم شخصيات ذات طابع رعب من امتياز Spider-Man الأكبر. (أقصد أن Rocket Racer و Prowler و Man-Wolf مستعدون بالفعل لتقديم ذات الاتجاه، لكن بطريقة ما لم يحدث ذلك بعد).

ومع ذلك، تشعرك الإصدارات المتزامنة وكأنها لديها القدرة على تشكيل السنة في الأفلام الخارقة حيث تزامن ذلك  مع إصدار Avengers: Endgame الصيف الماضي – و Dark Phoenix لامتياز X-Men ليبدو الأمر كما لو أنه نهاية حقبة مع اقتراح شيء جديد سيأتي، حتى لو لم يكن هذا “الجديد” واضحًا. 

هذه الاتجاه للجمع بين نوعي الأفلام الخارقين والرعب قد يسير في اتجاه مختلف قد يعجب بالتأكيد عدد كبير من محبي أفلام مارفل، حيث التجديد دوما ما يريدون خاصة مع إعلان مارفل أن الأفلام متعددة الأبطال لن نشاهدها مرة أخرى قريبًا.

0

شاركنا رأيك حول "هل 2020 عام أفلام الرعب الخارق؟ أو أفلام الأبطال الخارقين المرعبة؟"