المخرج تايكا وايتيتي يقدم فيلم جديد من عالم Star Wars
0

تم تأكيد Taika Waititi كمخرج لفيلم Star Wars الجديد. وقد ترددت الأنباء في يناير الماضي، لكن الموقع الرسمي لـ Star Wars أصدر بيانًا الأمس. 

سيبدأ وايتتي، الذي فاز مؤخرًا بجائزة أوسكار عن سيناريو فيلم Jojo Rabbit، في كتابة الفيلم الذي لم تتم تسميته بعد مع Krysty Wilson-Cairns، الذي شارك في كتابة فيلم 1917.

سيكون هذا بمثابة ثاني ظهور لوايتيتي في عالم Star Wars بعدما أخرج الموسم الأول من مسلسل  The Mandalorian على ديزني +. 

تأتي الأخبار بعد الإعلان عن أن صاحبة مسلسل الدمية الروسية Leslye Headland تقوم أيضًا بتطوير مسلسل من عالم Star Wars لـ Disney +، والذي ستدور أحداثه في نفس حقبة فيلم Rogue One وسلسلة تركز على حياة Obi-Wan Kenobi.

بعد فيلمه الكوميدي الحائز على جائزة الأوسكار جوجو رابيت، سيكون فيلم Waititi التالي كوميديا ​​كرة القدم Next Goal Wins، بطولة مايكل فاسبندر وإليزابيث موس. سيعود أيضًا إلى عالم Marvel لإخراج فيلم Thor: Love and Thunder، بعد تقديمه من قبل فيلم  Thor: Ragnarok.

عندما سُئل عن ما إذا كان يريد صنع فيلم  ينتمي لعالم حرب النجوم في فبراير، قال وايتتي لـ Variety: “أود أن أفعل أي نوع من الأفلام إذا كان ذلك منطقيًا”.

مع عرض فيلم Rise of Skywalker خصصت ديزني موعدًا في ديسمبر 2022 لمغامرة جديدة، ولكن بعد ذلك قام ديفيد بينيوف ودي بي فايس بترك مشروع حرب النجوم المخطط له، ويشاع أن فيلم وايتيتي القادم سيأخذ هذا الموعد.

0

شاركنا رأيك حول "المخرج تايكا وايتيتي يقدم فيلم جديد من عالم Star Wars"