بداية مشتركة ونجومية منفصلة .. عودة تامر وشيرين قريبًا بعد غياب سنوات

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب
0

كشفت مصادر لبرنامج “ET بالعربي”، عن التحضير لإقامة حفل جماهيري ضخم يجمع تامر وشيرين قريبًا، من إنتاج وليد منصور، وهو التعاون الفني الذي يشهد عودة الثنائي مرة أخرى، بعد انفصالهما فنيًا لسنوات طويلة، إذ كانت بداية تامر حسني وشيرين عبد الوهاب في ألبوم حمل اسم “فري ميكس 3” عام 2002.

هذا الألبوم الذي أنتجه صانع النجوم نصر محروس – مكتشف تامر وشيرين وأول من تحمس لموهبتهما – ضم عددًا من الأغاني المنفردة والدويتوهات للمطربَين الجديدين وقتها، وحقق نجاحًا وانتشارًا كبيرين في سوق الكاسيت وبين الناس، ومنذ وقتها بدآ يشقان طريقهما في عالم الغناء.

أقرأ أيضًا: تامر حسني يعتذر عن تحكيم الموسم الثالث من “ذا فويس كيدز”

ألبوم تامر وشيرين
ألبوم تامر وشيرين

أكثر من 17 عامًا مرت على انطلاق تامر حسني وشيرين عبد الوهاب سويًا – الثنائي الغنائي الأشهر منذ بداية الألفية الثالثة وحتى اليوم – سنوات عمل طويلة للنجمين مليئة بالألبومات والحفلات والأعمال السينمائية والدرامية، حجزت لكل منهما مكانة متميزة على الساحة الغنائية العربية.

انفصال فني وبداية النجومية

بعد نجاح ألبومهما المشترك، سار كل منهما في طريقه للشهرة والنجومية منفردًا، ولكن شيرين سبقت تامر في تحقيق نجاحات متتالية متسارعة، إذ قدمت في العام التالي 2003، واحدًا من أنجح ألبوماتها الغنائية بعنوان “جرح تاني”، أصبحت بعده من المطربات النجمات على مستوى الوطن العربي، وتوالت ألبوماتها الغنائية.

بينما الألبوم التالي لـ تامر حسني بعنوان “حب” قدمه في 2004 – متأخرًا عن شيرين بعام، ولم يحقق نفس النجاح الكبير الذي حققه “جرح تاني”، تلاه بألبوم “عينيا بتحبك” عام 2006، ومرت السنوات التي شهدت تأخر نجوميته عنها بخطوة، حتى قدم ألبومه “يا بنت الإيه” عام 2007، والذي حقق منه شعبية ونجاحًا كبيرين، وتعادَلا منذ وقتها حتى الآن في مستوى النجومية.

الاتجاه للسينما

شهد عام 2003 أول ظهور سينمائي للثنائي كل منهما بفيلم مختلف، إذ شاركت شيرين عبد الوهاب أحمد حلمي فيلمه “ميدو مشاكل”، ولكنها لم تحقق نجاحًا على مستوى التمثيل فيه ولا حققت أغنياتها داخله نفس نجاح أغاني ألبوماتها، فابتعدت عن السينما تمامًا ولم تكرر التجربة حتى الآن، وركزت أكثر على موهبتها في الغناء، وهو المجال الذي تُنافس فيه بقوة، بالرغم من قلة عدد ألبوماتها.

على الجانب الآخر، ظهر تامر حسني في السينما لأول مرة عام 2003 أيضًا، من خلال فيلم “حالة حب” وكان بطولة جماعية، ثم تبعه بأول بطولة مطلقة في فيلم “سيد العاطفي” عام 2005، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأظهر قدرات تامر التمثيلية والكوميدية تحديدًا، وهو الاتجاه الذي استمر في تقديمه خلال باقي أفلامه.

وفي حين أن شيرين لم تنجح سينمائيًا ولم تكرر التجربة حتى الآن، توالت أفلام تامر الناجحة وأشهرها “عمر وسلمى” بأجزائه الثلاثة، ووصل رصيده السينمائي حتى اليوم إلى 10 أفلام، كان آخرها بعنوان “البدلة” والذي حقق نجاحًا ملحوظًا، دفع صنّاعه للتحضير لإنتاج جزء ثانٍ منه حاليًا.

أقرأ أيضًا: بعد انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني، هذه لجنة تحكيم “The Voice Kids” الجديدة

رصيدهما التلفزيوني

شارك تامر حسني في الدراما التلفزيونية لأول مرة، بمسلسل “آدم” عام 2011، وحقق نجاحًا متوسطًا، وكرر التجربة من خلال مسلسل “فرق توقيت” في عام 2014، ولكن هذين المسلسلين لم يحققا نفس نجاح أفلام تامر، ربما لأنه ابتعد فيهما عن اللون الكوميدي الذي اعتاد الجمهور على مشاهدته فيه.

أما شيرين عبد الوهاب فقد ظهرت خلال رمضان 2015، في أول بطولة تلفزيونية مطلقة لها بمسلسل “طريقي”، والذي حقق نجاحًا ملفتًا، واتسم أداؤها التمثيلي داخله بالنضج والإتقان عن تمثيلها في فيلمها الوحيد “ميدو مشاكل”، وقدمت أغنيات المسلسل في ألبوم حمل نفس عنوانه، وحققت أغنياته نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية “كده”.

عودة إعلانية

ظل تامر وشيرين يحققان نجاحات فنية منفصلة، حتى فوجئنا بظهورهما في رمضان 2017 معًا، ولكن هذه المرة من خلال إعلان لشركة الاتصالات فودافون، وكان بداية عودتهما في عمل مشترك، إذ شاركا فيه بالتمثيل والغناء سويًا، بعد غياب دام 15 عامًا.

مشروع سينمائي لم يكتمل

في فبراير من عام 2018، استقل الثنائي طائرة واحدة متجهين إلى السويد لإحياء عدة حفلات غنائية، ونشر تامر حسني مقطع فيديو على حسابه عبر موقع إنستجرام، بصحبة شيرين عبد الوهاب في الطائرة، وأعلنت الأخيرة فيه عن مشروع سينمائي سيجمعهما قريبًا، دون ذكر تفاصيله.

ولكن هذا الفيلم لم يظهر للنور حتى الآن، ولم يعلن الثنائي إن كان المشروع ما زال مطروحًا، أم كان مجرد فكرة لم يُكتب لها التنفيذ؟ على كل حال أمام تامر حسني وشيرين عبد الوهاب فرصة التعاون الفني من جديد، في الحفل الذي انتشرت أنباؤه مؤخرًا، والذي نتمنى أن يتم ليشهد عودة الثنائي سويًا مرة أخرى.

0

شاركنا رأيك حول "بداية مشتركة ونجومية منفصلة .. عودة تامر وشيرين قريبًا بعد غياب سنوات"