تامر حسني مرشح لجائزة “جينيس ريكورد” كأفضل فنان مؤثر في العالم

تامر حسني
0

حصل الفنان تامر حسني مؤخرًا، على لقب “أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم”، في تصويت الجماهير العربية وسكان الإمارات، وذلك خلال الفعاليات التي يقيمها “مارينا مول” أبوظبي، بالتزامن مع عام التسامح، واحتفالًا بأعياد اليوم الوطني الإماراتي.

أصبح تامر حسني بذلك، مرشّحًا لجائزة “جينيس ريكورد” كأفضل فنان مؤثر في العالم، إذ يقوم الجمهور ابتداءً من 1 إلى 5 ديسمبر الجاري، بمشوار تحطيم الرقم القياسي لزيارة “مارينا مول” أبوظبي، وتقديم رسائل لـ تامرحسني والتي سيتم رصدها على مدار هذه الأيام.

من جانبها، قررت إدارة “مارينا مول” أبوظبي، أن توجه دعوة رسمية لحكام موسوعة “جينيس ريكورد” ومحبي تامر حسني لحضور لحظة تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في حياته، ويحيي تامر حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 6 ديسمبر الجاري بالمول، احتفالًا بحصوله على اللقب.

أقرأ أيضًا: بفيلم مع تامر حسني .. عودة حلا شيحة للسينما بعد غياب 14 عامًا

مقتنيات تامر حسني في معرض خيري

يقام خلال الاحتفال معرض خيري خاص بمقتنيات تامر حسني من أشهر أعماله الفنية، مثل الجيتار الذي استخدمه في فيلم “عمر وسلمى” في أغنية تليفوني، وسترة الضابط من فيلمه الأخير “البدلة”، ومجموعة من أشهر الملابس التي ظهر بها في أفلامه وبرنامج The Voice، وأشهر حفلاته، بالإضافة للبدلة التي ارتداها أثناء وضعه ببصمة هوليوود.

تعليق تامر حسني

بدوره، علّق تامر حسني على ترشيحه لجائزة “جينيس ريكورد” كأفضل فنان مؤثر في العالم، في منشور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتب: “بشكر إدارة مارينا مول أبوظبي على الدعوة الكريمة لجمهوري المحترم، ورؤيتهم الخاصة بمشواري الفني والإنساني”.

أضاف: “وبشكر كل من يدعمني من محبيني ومتابعيني أو غير متابعيني.. عارف إنه صعب جدا إن محبيني اللي أثرت فيهم من مختلف بلاد العالم إن كُلهم ظروفهم تسمح إنهم يقدروا يسافروا في اليوم دا لأبوظبي، بس متأكد أن كتير هيحاولوا، وبشكر اللي هيجي واللي مش هيقدر ييجي”.

استطرد تامر حسني في منشوره: “وبشكر جمهور أبوظبي وكل الإمارات على اهتمامهم بالحدث من خلال حملاتهم الداعمة اللي شايفها في كل مكان، وبشكر كل من يدعمني في بلدي مصر الحبيبة وأي بلد عربي وعرب المهجر وجمهوري الأجنبي ولو حتى من خلال بوست صغير”.

في سياق متصل، أكمل تامر موضحًا: “بإذن الله لو تمت فرحتنا هيكون دخولي جينيس ريكورد هو انتصار تاريخي لكل مصري وعربي، لإني صناعة مصرية عربية، وفرحتي الكبرى إني أدخل التاريخ العالمي بالقيمة الفنية التأثيرية وليست العددية، لأن الفن قوته في التأثير المجتمعي، والأجمل إنه تأثير في المجتمعات العربية”.

وعن حصوله على تلك الجائزة في هذا العمر، علّق: “وكمان إني أحصل عليها في هذا العُمر ليه معنى كبير أوي أوي فوق ما تتصوروا، يا جماعة مجرد ترشيحي بس دي حاجة كبيرة أوي إنها جاية من قلوب الشعوب العربيه لتامر.. والله دا مكسب كبير ليا”.

اقرأ أيضًا: بعد انسحاب كاظم الساهر وتامر حسني، هذه لجنة تحكيم “The Voice Kids” الجديدة

اختتم تامر حسني حديثه قائلًا: “وفوزي بجائزة أشمل فنان في العالم بالتأكيد تفرحني أيضا، ولكن يسعدني أكثر لو ربنا كرمني وتحقق حلمي بهذا اللقب اللي عشت من أجله، ويعلم ربنا عشته بكل مشاعري إني أوصل لقلوبكم باحترام وأساهم برحلتي ومعاناتي في تشجيعكم الدائم من خلال أغانيا ولقاءاتي، وأن أكون منفذ أمل ليكم ولأحلامكم في عز طاقة الإحباط المنتشره وسط شبابنا”.

View this post on Instagram

بشكر إدارة مارينا مول أبو ظبي على الدعوه الكريمه لجمهوري المحترم و رؤيتهم الخاصه بمشواري الفني و الإنساني و بشكر كل من يدعمني من محبيني ومتابعيني أو غير متابعيني عارف إنه صعب جداً ان محبيني اللي أثرت فيهم من مختلف بلاد العالم ان كُلهم ظروفهم تسمح إنهم يقدروا يسافروا في اليوم دا لأبو ظبي بس متأكد أن كتير هيحاولوا و بشكر اللي هيجي واللي مش هيقدر يجي و بشكر جمهور أبو ظبي و كل الإمارات على إهتمامهم بالحدث من خلال حملاتهم الداعمه اللي شايفها في كل مكان و بشكر كل من يدعمني في بلدي مصر الحبيبه و أي بلد عربي و عرب المهجر و جمهوري الأجنبي و لو حتى من خلال بوست صغير ،، بإذن الله لو تمت فرحتنا هيكون دخولي جينيس ريكورد هو إنتصار تاريخي لكل مصري و عربي لإني صناعه مصريه عربيه و فرحتي الكبرى إني أدخل التاريخ العالمي بالقيمه الفنيه التأثيريه و ليست العدديه لإن الفن قوته في التأثير المجتمعي و الأجمل انه تأثير في المجتمعات العربيه و كمان اني أحصل عليها في هذا العُمر ليه معنى كبير أوي أوي فوق ما تتصوروا يا جماعه مجرد ترشيحي بس دي حاجه كبيره أوي إنها جايه من قلوب الشعوب العربيه لتامر و الله دا مكسب كبير ليا و فوزي بجائزة أشمل فنان في العالم بالتأكيد تفرحني أيضاً و لكن يسعدني اكثر لو ربنا كرمني و تحقق حلمي بهذا اللقب أللي عشت من أجله و يعلم ربنا عشته بكل مشاعري إني أوصل لقلوبكم بإحترام و أساهم برحلتي و معاناتي في تشجيعكم الدائم من خلال أغانيا و لقاءاتي وأن أكون منفذ أمل ليكم ولأحلامكم في عز طاقة الإحباط المنتشره وِسط شبابنا . ستبدأ رحلة التوقيع بمارينا مول أبو ظبي من ٢ ديسمبر حتى يوم ٦ ديسمبر @marinamallad

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

الجدير بالذكر أن تامر حسني نجح من قبل في دخول مصر موسوعة “جينس ريكورد”، وذلك من خلال إقامته لأكبر حملة للتبرع بالدم في العالم، التي أسسها مع جمهوره لخدمة المصريين غير قادرين، وتم تسجيل الرقم باسم مصر في الموسوعة منذ 3 سنوات.

0

شاركنا رأيك حول "تامر حسني مرشح لجائزة “جينيس ريكورد” كأفضل فنان مؤثر في العالم"