تامر حسني يعتذر عن تحكيم الموسم الثالث من “ذا فويس كيدز”

تامرحسني
0

اعتذر النجم المصري “تامر حسني” عن مشاركته في لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة “The Voice Kids”، بعد أن شارك في تحكيم الموسمين الأول والثاني إلى جانب النجمة “نانسي عجرم” والنجم “كاظم الساهر“.

“تامر حسني” نشر اعتذاره عن المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثالث من خلالٍ منشورٍ نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يُفصح “حسني” عن أسباب اعتذاره، مكتفيًا بالقول أنها أسباب خاصة.

يذكر أن النجم “كاظم الساهر” قد اعتذر في وقتٍ سابق عن المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثالث، في حين تستمر النجمة “نانسي عجرم” إلى حين انضمام أعضاء جدد إلى اللجنة.

أسماء مطروحة بقوة!

ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن مشاركة النجمين “حسين الجسمي” و”ماجد المهندس” إلى جانب النجمة “نانسي عجرم” والنجم “تامر حسني” بعد اعتذار النجم “كاظم الساهر”.

فيما تردد اسم النجم “محمد حماقي” بديلًا عن “حسني”، خاصةً مع مشاركة الأول في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب للكبار “ذا فويس: أحلي صوت”.

حتى هذه اللحظة يبقى الأمر مجرد تكهنات، في انتظار إعلان رسمي من مجموعة “MBC” يكشف هوية النجوم المشاركين إلى جانب “نانسي عجرم”.

“The Voice Kids”

برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة، بدأ عرضه على شاشة “MBC” في شهر يناير 2016، وضمت لجنة التحكيم النجوم: “تامر حسني”، “نانسي عجرم” و”كاظم الساهر”.

حقق الموسم الأول ناجحًا ساحقًا، وانتهى بتتويج الطفلة “لين الحايك” من فريق “كاظم الساهر”.

الموسم الثاني انطلق في ديسمبر 2017 ، وانتهى بتتويج الطفل “حمزة لبيض” من فريق “كاظم الساهر” أيضًا.

آخر أعمال تامر حسني

يستعد النجم “تامر حسني” لطرح آخر أعماله السينمائية، فيلم “الفلوس” الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، أملًا في المنافسة به في موسم أفلام عيد الأضحى.

مصادر خاصة أشارت إلى أن الفيلم لن يُعرض في عيد الأضحى، ولم يُحدد حتى الآن موعد طرحه على وجه الدقة.

فيلم “الفلوس” قصة “تامر حسني”، سيناريو وحوار “محمد عبد المعطي”، إخراج “سعيد الماروق” وإنتاج شركة “نيو سينشري”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "تامر حسني يعتذر عن تحكيم الموسم الثالث من “ذا فويس كيدز”"

أضف تعليقًا