هل دفع تامر حسني مقابل الحصول على البصمة الإسمنتية بالمسرح الصيني؟ الفنان الهوليودي سيد بدرية يجيب!

بصمة تامر حسني
1

البصمة التي قام بها الفنان المصري تامر حسني في المسرح الصيني أصبحت حديث الساعة في الفترة الأخيرة، وهذا الأمر متوقع نظرًا لكونه أول فنان عربي يضع بصمته في هوليوود.

عدم امتلاك تامر حسني لمسيرة كبيرة في التمثيل تؤهله لينال هذا التكريم جعل الأمر في محل شك، لذلك انقسم المتابعون إلى من شكك في الأمر، ومن صدقه من عشاق تامر.

حقيقة بصمة تامر حسني

بصمة تامر حسني

كما ذكرنا فتامر حسني لا يمتلك التاريخ الفني الكبير لكي يكون أول فنان عربي يضع بصمته، فهناك ممثلين كبار مثل عمر الشريف على سبيل المثال هم أحق بذلك التكريم، فهناك لجنة خاصة تقوم باختيار الفنان ولا أعتقد بأنّ تامر وصل لمرحلة تؤهله ليتفوق على فنانين كبار.

https://www.arageek.com/art/cement-footprint-tamer-hosny

حسنًا، كيف حصل تامر حسني على البصمة؟ بكل بساطة عمليات الشراء أصبحت سهلة جدًا في يومنا الحالي للأغنياء، فحفل تكريم تامر حسني لم يكن ليحصل لولا الأموال، أن تدفع مبلغ مالي ( لا أحد يعرف قيمة المبلغ، ولكن من الممكن أن يتجاوز الـ25 ألف دولار أمريكي ) للحصول على حفل وأعضاء وتكريم مزيف هو ما حصل بالضبط.

المسرح الصيني يقدم إمكانية عمل حفل مزيف كدعاية لفيلم ما، وأي شخص يستطيع أن يقوم بهذا الأمر، وهو ما فعله تامر حسني للحصول على دعاية لفيلمه الجديد ’’تصبح على خير‘‘ من دون طلب من المسرح بنفسه، فالفيلم غير موجود حتى في جدول عروض الأفلام في الموقع الرسمي للمسرح.

المسرح الصيني تامر حسني والبصمة الأسمنتية

على أي حال، فتامر حسني بالفعل قام بالبصمة الأسمنتية ولكنها غير موجودة حتى الآن، وتم دفع مبلغ مالي مقابل الحصول عليها، وليست تكريمًا لإنجاز عظيم قام به بل هي دعاية لا أكثر.

بعيدًا عن الكراهية أو غيرها من الأمور، فبكل تأكيد من منا لا يتمنى أن يحصل فنان عربي على تكريم كهذا؟ نحن نتمنى أن يصل فنان عربي إلى العالمية ولكن ليس بهذه الطريقة.

اعتذار سيد بدرية

تامر حسني و سيد بدرية

السيد بدرية هو ممثل مصري أمريكي ولد في عام 1957 في بورسعيد بدولة مصر، قام بمهاجمة تامر حسني والتحقق من وجود البصمة من عدمها، ولكن لم يجد تلك البصمة على الرصيف في هوليود، ذلك الأمر دفع العديد من عشاق تامر حسني لمهاجمته بمختلف الطرق.

قام السيد بدرية بتوضيح موقفه مما حدث ذاكرًا بأنّه لم يقل أنّ البصمة لم تحدث، ولكن تم شراؤها، والاحتفال بأكمله كان مقابل مبلغ مادي، وسيتم تأجير مكان معين لوضعها فيه لمدة معينة، فهي ليست إهداء من المسرح الصيني.

اعتذار السيد بدرية كان لكمية الهجمات العديدة من عشاق تامر، ولكنه مازال مصرًا على رأيه بأنّ البصمة لم تكن تكريمًا، وهو الأمر المتفق عليه.

تامر حسني مستمرًا بالادعاء

بعد أن تم كشف كل ما في الموضوع وحقيقة البصمة، وبعد أن قدم السيد بدرية اعتذار بسبب كمية الانتقادات التي وجهت له، استمر تامر حسني بالادعاء بأنّ البصمة حقيقية، عبر منشور في حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

قام تامر حسني بوضع فيديو قصير للسيد بدرية وهو يقدم اعتذاره، مؤكدًا على أنّ البصمة لم تجف ولهذا لم يتم وضعها إلى الآن، هذا الأمر لم ينكره السيد بدرية ولكن أكد على أنّ البصمة تم شراؤها، ولكن جاء الرد من تامر بأنّ تكريمه يعد إنجاز عظيم وفخر للعرب وهو يمثلهم جميعًا، مستمرًا بالادعاء بأنّ التكريم كان حقيقيًا وبطلب من المسرح ليوهم الجميع بأنّ السيد بدرية اعتذر لكون البصمة حقيقية.

1

شاركنا رأيك حول "هل دفع تامر حسني مقابل الحصول على البصمة الإسمنتية بالمسرح الصيني؟ الفنان الهوليودي سيد بدرية يجيب!"

أضف تعليقًا