تامر حسني يطرح تيزر فيلم “الفلوس” والعرض في عيد الأضحى

تامر حسني، خالد الصاوي، فيلم الفلوس
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

طرح النجم “تامر حسني“، اليوم الأحد، الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد “الفلوس” المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الأخبار الواردة عن الفيلم في الفترة الماضية أنه يحمل اسم “كل سنة وإنت طيب”، قبل أن يُعلن “حسني” أنه لم يستقر على اسم الفيلم بعد وسيُعلن عن اسمه وقت طرح الإعلان التشويقي.

الفيلم كان يحمل اسم “حمزة” في البداية، ثم تغير إلى “نصب تذكاري”، ومن ثم استقر صناع الفيلم لفترة من الزمن على اسم “كل سنة وإنت طيب” قبل أن تُنشر أخبار عن نية المخرج “سعيد الماروق” تغييره من جديد.

فيلم “الفلوس” صُور ما بين مصر ولبنان، وقيل أنه صُناع العمل قد استعانوا بفريق العمل الأجنبي الذي صمم مشاهد الأكشن والحركة في المسلسل الشهير “صراع العروش/ Game of Thrones”، لتنفيذ بعض مشاهد الفيلم.

فريق العمل

فيلم “الفلوس” قصة “تامر حسني”، سيناريو وحوار “محمد عبد المعطي”، إخراج “سعيد الماروق” وإنتاج شركة “نيوسينشري”.

طاقم التمثيل يضم إلى جانب “تامر حسني”، النجوم: “خالد الصاوي”، “زينة”، “محمد سلام”، “أحمد فتحي” و”عائشة بن أحمد”.

كان الفنان الراحل “عزت أبو عوف” أحد ضيوف الفيلم الشرفيين، لكنه فارق الحياة قبل أن يبدأ تصوير مشاهده، وقد وقع اختيار صُناع الفيلم على الممثل اللبناني “كميل سلامة” لأداء الشخصية.

مصادر من كواليس فيلم “الفلوس” تحدثت عن استعانة الفيلم بأربعةِ ضيوفٍ شرفيين هم: “أحمد السقا“، “مي عز الدين“، “علي ربيع” و”ويزو”.

يذكر أن آخر أعمال “تامر حسني” السينمائية، فيلم “البدلة” الذي تصدر إيرادات موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه في بطولته “أكرم حسني” و”أمينة خليل”.

منافسة شرسة!

موسم عيد الأضحى هذا العام يشهد منافسة شديدة ما بين أفلام: “الفيل الأزرق 2” لـ “كريم عبد العزيز”، “ولاد رزق 2” لـ “أحمد عز”، “الكنز 2” لـ “محمد رمضان“،”خيال مآتة” لـ “أحمد حلمي” و“الفلوس” لـ “تامر حسني”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "تامر حسني يطرح تيزر فيلم “الفلوس” والعرض في عيد الأضحى"

أضف تعليقًا