تامر حسني يستعين بمصممي أكشن “Game of Thrones” لفيلمه الجديد!

خالد الصاوي، سعيد الماروق وتامر حسني
0

صرحت مصادر خاصة من داخل كواليس فيلم “كل سنة وإنت طيب” للنجم المصري “تامر حسني” لموقع ” FilFan.com” ، بأن صناع العمل قد استعانوا بفريق العمل الأجنبي الذي صمم مشاهد الأكشن والحركة في المسلسل الشهير “صراع العروش/ Game of Thrones”.

الفيلم من تأليف “محمد عبد المعطي” وإخراج المخرج اللبناني “سعيد الماروق” الذي انتهى من إنجاز 70% من الفيلم، قبل أن يتوقف التصوير منذ فبراير الماضي، ويتم استكمال تصويره حاليًا.

“كل سنة وإنت طيب” فيلم مصنف كوميدي، لكنه يحتوي على بعض مشاهد الأكشن التي سيشرف على تنفيذها الفريق الأجنبي، مع العلم أن الفيلم صُور ما بين القاهرة وبيروت.

فريق العمل

الفيلم الذي كان يحمل اسم “حمزة” ثم تغير إلى “نصب تذكاري”، واستقر صناعه في النهاية على اسم “كل سنة وإنت طيب”، يشارك في بطولته إلى جانب “تامر حسني”، النجوم: “خالد الصاوي”، “زينة”، “محمد سلام”، “أحمد فتحي” و”عائشة بن أحمد”.

وكان الفنان الراحل “عزت أبو عوف” أحد ضيوف الفيلم الشرفيين، لكنه فارق الحياة قبل أن يبدأ تصوير مشاهده، وتبحث الشركة المنتجة حاليًا عن ممثل آخر لتجسيد الدور.

الفيلم من تأليف “محمد عبد المعطي”، إخراج “سعيد الماروق” وإنتاج شركة “نيوسينشري”.

موعد طرح الفيلم

لم تحدد الشركة المنتجة موعد طرح فيلم “كل سنة وإنت طيب” في دور العرض السينمائية، وإن كانت الترجيحات تشير إلى طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى القادم.

وبذلك سيكون الفيلم في منافسة محتدمة ما بين أفلام: “الكنز 2” للنجم “محمد رمضان“، “ولاد رزق 2” للنجم “أحمد عز“، “كينج سايز” للنجم “محمد هنيدي“، “خيال مآتة” للنجم “أحمد حلمي” و”الفيل الأزرق 2″ للنجم “كريم عبد العزيز“.

اقرأ أيضًا:

آخر أعمال تامر حسني

آخر أعمال النجم “تامر حسني” السينمائية، الفيلم الكوميدي “البدلة” الذي شارك في بطولته النجم “أكرم حسني”، حيث عُرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وتصدر سباق الإيرادات متفوقًا على فيلم “الديزل” للنجم “محمد رمضان”، وفيلم “بني آدم” للنجم “يوسف الشريف“.

أيضًا شارك “حسني” في مسلسل “ولد الغلابة” في دورٍ شرفي في الحلقة الأولى، حيث أدى دور موظف بسيط يساند الشخصية الرئيسية في المسلسل والتي يؤديها الفنان “أحمد السقا“.

0

شاركنا رأيك حول "تامر حسني يستعين بمصممي أكشن “Game of Thrones” لفيلمه الجديد!"