تايلور سويفت وكاتي بيري يجتمعان في فيديو أغنية مناصرة للمثليين!

تايلور سويفت
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أصدرت المغنية، تايلور سويفت، أغنية جديدة مناصرة للمثليين بعنوان You Need To Calm Down، ثم أحيت أحد العروض في مدينة نيويورك، لتختتم نشاطها الحافل هذا الشهر بإصدار فيديو لأغنية Calm Down.
وكانت سويفت قد قالت في منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي إن الفيديو حافل بأمور كثيرة ومثيرة، ويبدو أن كلامها حقيقي؛ فقد شهد هذا الفيديو النابض بالحياة لم شمل سويفت مع كاتي بيري، جنبًا إلى جنب مع ظهور نجوم آخرين مثل ريان رينولدز، ولافيرن كوكس، وأنتوني بوروفسكي، وإيلين ديجينرس،  وجيسي تايلر فرجسون وآدم لامبرت، و هايلي كيوكو وآخرين.
وكان فيديو الأغنية من إخراج درو كريش، ونرى فيه متنزهًا مليئًا بالمقطورات الملونة، ومتظاهرين غاضبين يهاجمون المثليين والمتحولين جنسيًا، لكنهم يحظون بتجاهل النجوم الذين ظهروا في فيديو الأغنية. وكان الفيديو مليئًا بأعلام المثليين وشهد تقبيل النجم فيرغسون لقدم أحد الرجال، وارتدى النجوم ملابس على شكل الأطعمة، ثم انتهى فيديو الأغنية بمعركة طعام فيما بينهم!.

اقرأ ايضاً: تعرف على أفضل المسلسلات الأمريكية التي اختارها قُرّاء أراجيك

تايلور سويفت وكيتي بيري
وفي نهاية الفيديو، كان ثمة رسالة موجهة للجمهور: “دعونا نعبر عن فخرنا بالمطالبة بأن يكون تعامل قوانين البلاد على قدم المساواة مع جميع الناس، لذلك، يرجى منكم التوقيع على عريضة دعم إقرار قانون المساواة في مجلس الشيوخ”.
وقد علق أنتوني راموس، المسؤول في إدارة قطاع المواهب في منظمة GLAAD المناصر للمثليين: “تايلور سويفت من أهم نجوب موسيقا البوب حول العالم، وإن استخدامها شهراتها وموسيقاها في سبيل دعم قضايا المثليين وإقرار قانون المساواة لهو مؤشر حقيقي على كونها حليفة لنا! إن أغنية You Need to Calm Down هي نشيد يدعو للفخر، ونشعر بسعادة كبيرة لرؤية تايلور وهي تساند مجتمع المثليين لتعزيز المساواة وتقبل الآخرين في شهر الفخر عند المثليين”.

ويجدر التنويه إلى أن المثليين يحتفلون سنويًا خلال شهر حزيران بما يسمى شهر الفخر لديهم، الذي يهدف لحض الآخرين على قبول المثليين وعدم مهاجمتهم وممارسة العنف اتجاههم.

اقرأ ايضاً: مفاجأة الفيلم الوثائقي لجولة تايلو سويفت 2018 على نتفليكس في ليلة رأس السنة 

 

0

شاركنا رأيك حول "تايلور سويفت وكاتي بيري يجتمعان في فيديو أغنية مناصرة للمثليين!"

أضف تعليقًا