موعد عرض فيلم Tenet على الرغم من عدم وجود أخبار عن إعادة فتح دور السينما
0

بقي الرئيس التنفيذي لسينمارك “مارك زورادي” واثقًا هذا الصباح من موعد عرض فيلم وارنر بروس والمخرج كريستوفر نولان Tenet والمقرر إصداره في 17 يوليو.

بميزانية إنتاج تبلغ 200 مليون دولار ليصبح أول فيلم كبير لأستوديو بعد وباء كوفيد – 19، وقال زورادي صباح اليوم ردا على سؤال من المحلل إريك هاندلر حول إطلاق الفيلم: “لقد كنا على اتصال وثيق مع وارنر بروس، وما زالوا متفائلين وإيجابيين وكذلك كريستوفر نولان حول افتتاح 17 يوليو”. هذا على الرغم من حقيقة أن نيويورك ولوس أنجلوس لم تحددا موعدًا لإعادة فتح دور السينما بعد.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة Cinemark: “العودة الكاملة” لدور السينما لن تكون حتى عام 2022 وأضاف مدير المعرض “بالطبع، هذا يعتمد على استمرار الحركة الإيجابية بسبب تراجع COVID-19 وتقليص القيود الحكومية”.

استمر زورادي في التأكيد على أنه حتى مع انخفاض قدرات القاعة بنسبة 50 ٪، “يمكننا الحصول على الأرباح مع جميع تقنيات (السلامة) التي نضعها في المكان”.

ومع ذلك، في حين يبدو وارنر بروس متفائلين بشأن افتتاح تينيت في 17 يوليو، مع استجابة إيجابية كبيرة للمقطع الدعائي الثاني الذي عرض مؤخرًا على Fortnite مما يشير إلى الحماس لمشاهدة الفيلم “لا يمكننا أن نعد ولا Warner Bros” قال زورادي أن تينيت يمكن أن يفتح في 17 يوليو، لكن السلسلة “يجب أن تختار تاريخًا يمكن التخطيط له” عندما يتعلق الأمر بإعادة الافتتاح.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض فيلم Tenet على الرغم من عدم وجود أخبار عن إعادة فتح دور السينما!"