مسلسل الفائز بالأوسكار تايكا واتيتي القادم The Auteur رعب وكوميديا وبطولة جود لو 

مسلسل تايكا واتيتي وجود لو
0

أكدت قناة “شوتايم” تطوير مسلسل “The Auteur”  من بطولة جود لو بطل مسلسل (The Young Pope) وإخراج الفائز بالأوسكار عن فيلمه جوجو رابيت Jojo Rabbit تايكا واتيتي، الذي سيكتب المسلسل أيضًا مع Peter Warren صاحب  (Ghost Team). في إشارة إلى عزم الشبكة على العمل على المشروع وتحويله إلى مسلسل، طلبت نصوصًا لحلقات من The Auteur، سيتم إنتاجها بواسطة Showtime and Legendary مع Endeavour Content لتكون بمثابة استوديو إنتاج.

يأتي المسلسل استنادًا إلى الرواية المصورة لريك سبيرز، جيمس كالاهان ولويجي أندرسون، يوصف مسلسل The Auteur بأنه كوميديا رعب، تقدم قصة حب ملتوية مع سخرية قوية.حيث تدور الأحداث حول مخرج يائس لإنتاج فيلم رعب كبير بعد فشل كبير، يتورط عن طريق الخطأ مع قاتل متسلسل.

يوحد Auteur بين المخرج السينمائي تايكا وايتيتي والذكاء الشائك لبيتر وارن مع موهبة جود لو التي لا يمكن إنكارها في رسالة حب دموية للأفلام التي ستجعلك ترتعب وفي ذات الوقت تضحك.

The Auteur هو من إنتاج تنفيذي تايكا واتيتي وبيتر وارن وجود لو وإريك جيتر وريك سبيرز وجيمس كالاهان ودان هالستيد. تم تعيين واتيتي لإخراج الحلقة التجريبية. سيكون إخراج الحلقات التالية رهناً بوقته نظرًا لجدوله المحموم.

حصل لو على ترشيحات أوسكار عن أدائه في Cold Mountain و The Talented Mr. Ripley، إلى جانب ترشيح جولدن جلوب عن مسلسل Young Young. 

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل الفائز بالأوسكار تايكا واتيتي القادم The Auteur رعب وكوميديا وبطولة جود لو "