“The Bard of Blood” يجمع ما بين عمران هاشمي، شاروخان ونتفليكس!

شاروخان وعمران هاشمي
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ينتظر النجم الهندي “عمران هاشمي” عرض مسلسله الجديد “The Bard of Blood” على شبكة نتفليكس، في السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

المسلسل ينتمي لفئة التشويق والحركة التي يبرع “هاشمي” في تقديمها في أفلامه في بوليوود، حيث يُقدم شخصية جاسوس متقاعد موكل بمهمة ما.

“The Bard of Blood” مسلسل إنتاج شبكة نتفليكس بالتعاون مع شركة “ريد تشيليز انترتينمنت” المملوكة للنجم “شاروخان” وزوجته “جوري خان”.

The Bard of Blood

مسلسل “The Bard of Blood” مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للمؤلف “بلال صديقي”. تدور أحداث المسلسل حول الجاسوس المتقاعد “كبير أناند” الذي يجسده النجم “عمران هاشمي”.

يتم استدعاء “كبير أناند”، الذي ترك الجاسوسية وراء ظهره وبدأ حياة جديدة كأستاذٍ جامعي في “بانتشغاني”، لتنفيذ مهمة وطنية تتمثل في إنقاذ مجموعة من ضباط الاستخبارات، وفي سبيل ذلك يخوض “أناند” رحلة كثيرة المخاطر متسلحًا بالقليل من المعلومات.

الموسم الأول من المسلسل يقع في سبعِ حلقاتٍ، ستُطرح للعرض دفعة واحدة في السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

فريق العمل

المسلسل من تطوير “غوراف فيرما” و”ماياك تيواري”، من إخراج “ريبهو داسغوبتا”. يشارك في البطولة إلى جانب “عمران هاشمي”، “فينيت كومار سينغ”، “شوبهيتا دوليبالا”، “كيرتي كولهاري”، “ثاقب سليم” و”راجيت كابور”.

آخر أعمال عمران هاشمي

مسلسل “The Bard of Blood” هو التجربة الأولى للنجم “عمران هاشمي” في دراما البث الرقمي، وكذلك هي التجربة الإنتاجية الأولى لشركة “شاروخان” في البث الرقمي.

آخر أعمال “هاشمي” في بوليوود فيلم “Why Cheat India” الذي طُرح في الخامس والعشرين من يناير، ولم يحقق النجاح المطلوب في شباك التذاكر، ومع ذلك حصل على إشادات نقدية عدة.

فيلم “Why Cheat India” يناقش قضية هامة، وهي قضية فساد المنظومة التعليمية في الهند، وخاصة قضيتي تسريب الامتحانات والتلاعب في النتائج.

على صعيدٍ آخر، ينشغل “عمران هاشمي” بمشروع فيلم “Chehre” الذي يجمعه بالأسطورة “أميتاب باتشان“، المنتظر عرضه في الحادي والعشرين من شهر فبراير القادم.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“The Bard of Blood” يجمع ما بين عمران هاشمي، شاروخان ونتفليكس!"

أضف تعليقًا