The Batman فيلمٌ جديدٌ لـ مات ريفرز، هل سنراه قريبًا؟

باتمان
0

أكَّد المخرجُ مات ريفرز أنَّه بالرغم من الشائعات الكثيرة المتداولة حاليًا، فإنَّ فيلمه الجديد The Batman لن يكون مستندًا إلى القصة التقليدية، على أن ينتهي السيناريو حسبما هو متوقع في غضون أسبوعين، وكان المتابعون يعتقدون أنَّ الفيلم سيكون مقتبسًا من قصص الكوميكس The Batman: Year One للكاتب فرانك ميلر، حيثُ أَعْلَنَ في أيار عن مشروع مسلسل جديد تحت اسم Pennyworth يركز على أصول باتمان ونشأته.

اقرأ أيضًا: 10 حقائق غريبة عن شخصية باتمان Batman

وقال ريفرز في هذا السياق موضحًا: “نحن لا نحاول العمل على قصة حول أصول باتمان وهذا واضح للغاية، نحن نحاول رواية قصة مؤثرة للغاية عن باتمان كونه أعظم بطل في العالم، وعن الأمور التي دفعت الناس إلى حبه منذ انطلاقته”.

مات ريفرز

وسيفرح عُشَّاق عالم DC الممتد حتمًا لمعرفتهم أنَّ القربَ من انتهاء النص يعني أنَّه اقترب من المباشرة في عملية الإنتاج، ويبدو أنَّ عمليات تصوير هذا الفيلم ستبدأ في ربيع أو صيف عام 2019، وستتمحور القصةُ حول براعة باتمان في التحقيق في الجرائم المختلفة.

وألمح ريفرز إلى أنَّ نمط الفيلم سيكون تحت خانة أفلام نوار noir الجدية والسوداوية، مما يعني إنهاء جميع الشائعات المحتملة بشأن تضمين عناصر كوميدية في الفيلم، كما هو الحال مثلًا في سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy التي حقّقت شعبيةً كبيرةً ونجاحًا ساحقًا.

اقرأ أيضًا: 10 حقائق مثيرة قد لا تعرفها عن باتمان

0

شاركنا رأيك حول "The Batman فيلمٌ جديدٌ لـ مات ريفرز، هل سنراه قريبًا؟"