انتهاء المسلسل الكوميدي The Big Bang Theory!

The Big Bang Theory
0

بعد انقضاء 12 موسمًا و279 حلقة تلفزيونية، حانت ساعة النهاية للمسلسل الكوميدي The Big Bang Theory، الذي عرضت حلقته الأخيرة يوم الخميس الفائت، وشهدت نهاية عاطفية حافلة بالأخبار الكبيرة! ففي الجزء الأول من الحلقة الأخيرة، تلقى شيلدون كوبر (جيم بارسونز) وزوجته آمي (مايم بياليك) الأخبار التي طال انتظارها، إذ حصلا على جائزة نوبل في الفيزياء عن نظريتهم حول التناظر الفائق. ومع ذلك، لا يتفاعل الاثنان مع الخبر كما هو متوقع، وخاصة شيلدون الذي لا يطيق تغير نمط حياته اليومية، ولعل أكثر الأمور الذي لا يستطيع تقبلها هو عودة المصعد إلى العمل، بعدما كان معطلًا منذ الموسم الأول!

The Big Bang Theory
في المقابل، نرى بيني (كالي كوكو) خلال الموسم وهي تخبر زوجها ليونارد (جوني جاليكي) بأنها لا تريد إنجاب أطفال أبدًا، ولكنها تكشف عن حملها في الجزء الثاني من الحلقة. وعندما لا يكترث شيلدون بهذا الخبر، يقول ليونارد غاضبًا “فليذهب إلى الجحيم مع جائزة نوبل”، ويهدد الأصدقاء شيلدون بأنه تاركوه إذا استمرت معاملته السيئة لهم، مما يدفعه إلى التفكير والتأمل بشخصيته بعض الوقت. وفي حفل جوائز نوبل في السويد، تشجع آمي الفتيات الصغيرات اللواتي يحلمن بأن يصبحن “عالمات”، وتخبرهن أن يمضين في تحقيق أحلامهن. وبعده يلقي شيلدون خطابًا مؤثرًا، نرى فيه كيف تطورت شخصيته خلال مواسم المسلسل وابتعدت عن صفات الغرور والأنانية التي اتسمت بها على مدار المواسم الماضية. وجاء في هذا الخطاب:
“لدي خطاب جاهز وطويل حقًا، لكنني سأضعه جانبًا لأن هذا الشرف لا يخصني وحدي فقط، فأنا لم أكن لأبلغ هذه المرتبة العالية لولا بعض الناس المهمين في حياتي”، وهنا يشكر عائلته وأصدقاءه ويتابع قائلًا: “كنت أظن واهمًا أن إنجازاتي ونجاحاتي تعود لي وحدي، ولكن هذا الأمر مناف للحقيقة كليًا! لقد كانت زوجتي وأصدقائي مصدر إلهامي وتشجيعي ومثابرتي، وأنا مدين لهم بهذا الإنجاز”، ثم طلب من بيني وليونارد وراج وهاورد الوقوف وأكمل قائلًا:
“كنت حاضرًا في اللحظة الأولى التي التقى فيها بيني وليونارد، وقد أخبرني ليونارد حينها أن أطفالهم سيكونون جميلين وأذكياء، ولما كانا يهيئان نفسيهما لاستقبال مولودهما الأول، فإنني أؤكد أنه سيكون جميلًا وذكيًا! أعتذر لكم جميعًا لأنني لم أكن صديقًا وفيًا، لكنني أود أخباركم بأنني أحبكم جميعًا”.
وأخيرًا، رأينا الأصدقاء جميعًا جالسين في غرفة معيشة ليونارد، يتناولون الطعام الصيني وهم فرحون!

0

شاركنا رأيك حول "انتهاء المسلسل الكوميدي The Big Bang Theory!"

أضف تعليقًا