مسلسل the crown الموسم الثالث
0

مع عودة Netflix إلى مسلسل The Crown لموسم ثالث، سيجد المشاهدون مجموعة جديدة من الممثلين يستحوذون على قصر باكينجهام.

قدم المسلسل من قبل حياة الملكة إليزابيث الثانية في حقبة الأربعينيات ، وفي الحلقات الجديدة، يقدم حكمها في الستينيات والسبعينيات، وقام بأداء الشخصيات الرئيسية في الموسم الأول كل من كلير فوي ومات سميث وفانيسا كيربي، ولكن في هذا الموسم وصلت الشخصيات إلى منتصف العمر، حيث تم استبدالهم بكل من أوليفيا كولمان وتوبياس مينزيس وهيلينا بونهام كارتر في مكانهم.

عند البحث عن ملكة جديدة، قال المبدع بيتر مورجان إن كولمان تصدرت “القائمة”، على الرغم من أنها أحدثت مشاكل لكون عيونها بنية اللون بدلاً من اللون الأزرق لـ “فوي”، مما أدى بالفريق إلى تجربة استبدال عيونها رقميًا لمضاهاتها.

وقال مورغان لصحيفة هوليوود ريبورتر في العرض الأول للمسلسل في مهرجان AFI في لوس أنجلوس يوم السبت “عندما نظرنا إلى الأمر، لم نكن نحب ذلك كثيرًا، لذا قررنا في النهاية معارضته”. “كنا نظن دعها تقدم الدور فقط ستكون جيدة.” أما بالنسبة إلى استعداد كولمان الشخصي في الدخول إلى شخصية فوي الفائزة بجائزة أيمي عن هذا الدور، فقد تعجب كيف قامت  كولمان بنسخ كلير”

كان هناك تناقض آخر هو طول الممثلين، حيث كانت بونهام كارتر أقصر من كيربي بعدة بوصات، على الرغم من أنها استخدمت ذلك لصالحها عند أخذ دور الأميرة مارغريت.

وقالت مازحة “اعتقدت أن شيئًا واحدًا كنت سأكون أفضل فيه هو أن أكون قصيرة  لأن الأميرة طولها خمسة أقدام فقط، وأنا أقرب إلى خمسة أقدام من فانيسا كيربي”، مضيفة أنها كانت قلقة من أنها ستحل محل كيربي بعد فوزها بجائزة البافتا في الموسم الثاني.

“إنه طريق لأقطعه وكانت فانيسا مفيدة حقًا، فقد أحببت دور مارجريت تمامًا  وكنت أعرف أنها ترغب في الاستمرار، لكن هذا لم يحدث – كان الأمر مثل تبني طفلها المفضل”، أكلمت  بونهام كارتر” أرادت أيضًا أن تضفي بُعدًا على أخت إليزابيث الصغيرة التي تكرهها كثيرًا، وتصور أنها يمكن أن تكون مضحكة وخطيرة وملكية في الوقت نفسه، “لتظهر للناس أن وراء سلوكها السيء الكثير من الألم”.

في حين ركزت المواسم السابقة على الخطوبة والزواج بين إليزابيث وفيليب، فإن الموسم الثالث يأخذ المسلسل من “أن تكون دراما الزوج والزوجة إلى دراما عائلية كاملة”، كما يقول مورغان، مع الأطفال الملكين (جوش أوكونورالأمير تشارلز وإرين دوهرتي في دور الأميرة آن) يدخلان مرحلة البلوغ ويحصلان على قصصهما الخاصة. تزداد الأمور تعقيدًا بالنسبة للملكة، حيث تتعامل مع وفاة وينستون تشرشل ومجموعة من الشخصيات السياسية.

وقال منيزيس: “أعتقد أنها فترة أقل جمالا وأقل رومانسية – ثقل التاج يبدو أثقل بعض الشيء، مع بعض التحديات الأخرى من الخارج”.

جزء من حدث AFI، الذي أقيم في مسرح TCL الصيني في هوليوود، اشتمل أيضًا على تحية لمورغان ومحادثة بينه وجون ليثجو – الذي لعب تشرشل في المواسم الثلاثة، وهو العضو الوحيد في الموسم الثاني الذي ظهر في الموسم الثالث.

مر الاثنان باختصار بمهنة مورغان، والتي تضمنت عدة مشاريع حول العائلة المالكة والحكومة البريطانية، مما أدى به إلى طريق مسدود، “إذا أخبرني أحدهم منذ ثمانية أو عشر سنوات أنني سأكتب عن هؤلاء الأشخاص لفترة طويلة، لما صدقته “.

ومع ذلك، تحدث عن جاذبية عرض أفراد العائلة المالكة، وخاصة في The Crown، لأنه على مدار عقود من الزمن كان ينظر إلى العائلة على أنها كائنات سخيفة تستدعي السخرية.

“، أشعر أن الناس يستجيبون لحقيقة أننا نعاملهم كإنسان معقد ثلاثي الأبعاد محاصرين وراء هذا السجن حيث لا نعرف ما نريده منهم: لا يمكننا العمل إذا نحن نريدهم أن يكونوا مثلنا تمامًا أو لا شيء مثلنا، سواء كنا نريدهم أن يكونوا آلهة مميتة أو خالدة، غير كاملة أو كاملة “.

يعرض الموسم الثالث من The Crown الآن على Netflix.

0

شاركنا رأيك حول "تعرف على أبرز التغييرات في الموسم الثالث من مسلسل The Crown"