طرح الموسم الثالث من “The Crown” في السابع عشر من نوفمبر القادم

أوليفيا كولمان/ إليزابيث الثانية
0

أعلنت شبكة نتفليكس أمس عن طرح الموسم الثالث من الدراما التاريخية الملكية “The Crown” في السابع عشر من نوفمبر القادم، كما طرحت برومو قصير يُظهر الشكل الذي ستكون عليه النجمة “أوليفيا كولمان” وهي تؤدي شخصية الملكة “إليزابيث” الثانية.

يأتي هذا الإعلان بعد مضي عامين عن عرض الموسم الثاني من المسلسل في الثامن من شهر ديسمبر لعام 2017، واستبدال الطاقم التمثيلي بطاقم أكبر سنًا لتجسيد حقبة زمنية مختلفة في حياة العائلة الملكية، وهي الحقبة الممتدة من عام 1964 إلى عام 1977.

جدير بالذكر أن نتفليكس جددت مسلسل “The Crown” لموسمٍ رابع، لكن لم تحدد موعد طرحه حتى الآن.

فريق تمثيل جديد للموسم القادم

تؤدي الممثلة الإنجليزية “أوليفيا كولمان” الحائزة على جائزة الأوسكار هذا العام عن دورها في فيلم “The Favourite”، دور الملكة “إليزابيث” الثانية، بدلًا من الممثلة “كلير فوي”.

أما النجم “توبايس مينزيز” فسيحل محل “مات سميث” في دور الأمير “فيليب”، والنجمة “هيلينا بونهام كارتر” محل “فانيسا كيربي” بدور الأميرة “مارجريت”.

يؤدي “جوش أوكونور” دور الأمير “تشارلز”، وتؤدي “إيرين دوهرتي” دور الأميرة “آن”، أما “ماريون بيلي” فستؤدي دور الملكة “إليزابيث” الأم.

الموسم الرابع يشهد ظهور “مارغريت تاتشر” والأميرة “ديانا”

أحداث الموسم الثالث والرابع سوف تمتد من عام 1964 إلى أواخر سبعينات القرن الماضي، حيث تمر الأحداث بحقبة رئيس الوزراء البريطاني “هارولد ويلسون” يؤدي دوره الممثل الإنجليزي “جايسون واتكينز”.

أما الموسم الرابع فأحداثه تمر بحقبة رئيسة الوزراء البريطانية “مارغريت تاتشر”، وستؤدي الدور الممثلة الأمريكية “جيليان أندرسون”، كما يشهد ظهور الأميرة “ديانا” ويؤدي دورها الممثلة “إيما كورين”.

The Crown.. دراما ملكية تاريخية ناجحة

المسلسل سيرة ذاتية، عن حياة “إليزابيث أليكسندرا ماري” الشهيرة بـ ”إليزابيث الثانية”، ملكة المملكة المتحدة، كما ترأس كنيسة إنجلترا، وهي الملكة السادسة في تاريخ المملكة.

تمكن المسلسل في موسميه السابقين من تحقيق نجاحٍ جماهيري كبير، بالإضافة إلى حصوله على عددٍ من الجوائز، أبرزها جائزتي غولدن غلوب 2017 عن أفضل مسلسل درامي وأفضل أداء بطولي في مسلسل درامي للنجمة “كلير فوي”، و5 جوائز إيمي برايم تايم عام 2018.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "طرح الموسم الثالث من “The Crown” في السابع عشر من نوفمبر القادم"

أضف تعليقًا