مسلسل The Crown
0

أكد موقع فاريتي أن مسلسل The Crown سينتهي بعد الموسم الخامس، حيث تلعب إيميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث.

ستنتهي الدراما التاريخية من Left Bank Pictures المدعومة من سوني، والتي كان يُعتقد ذات مرة أنها مسعى مفتوح يمكن أن يشتمل على ضم Meghan Markle وعائلتها الجديدة.
كانت مسلسل The Crown هي العمل الأكثر شهرة على مستوى العالم في برامج Netflix خارج المملكة المتحدة، قامت كلير فوي بدور الملكة خلال أول موسمين من المسلسل، وحصلت على جوائز غولدن غلوب وإيمي. شهد الموسم الأخير، الذي ظهرت فيه لأول العام الماضي، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أوليفيا كولمان في شخصية الملكة إليزابيث.

بدأ الإنتاج بالفعل في الموسم الرابع، والذي سيشهد تقديم الأميرة ديانا (إيما كورين). بطلة “God’s Own Country”، وجوش أوكونور، الذي يلعب دور الأمير تشارلز، بينما ستعود كولمان أيضًا إلى دور الملكة.
أكد المبدع والمنتج التنفيذي بيتر مورغان أن ستونتون ستقوم بدوره الملكة في الألفية الجديدة: “أنا مسرور للغاية لتأكيد إيميلدا ستونتون كجلالة الملكة للموسم الخامس والأخير، مع أخذ مسلسل The Crownفي القرن الحادي والعشرين. إيميلدا موهبة مذهلة وستكون خليفة رائعة لكلير فوي وأوليفيا كولمان. ”

قال مورغان إنه كان يتصور أن العرض، الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2016، سيستمر لمدة ستة مواسم، لكن “الآن وقد بدأنا العمل على قصص الموسم الخامس، أصبح من الواضح لي أن هذا هو الوقت والمكان المثاليين للتوقف . أنا ممتن لـ Netflix و Sony لدعمهما في هذا القرار. “

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Crown سينتهي بعد عرض الموسم الخامس وتحديد الملكة النهائية"