يوسف الشريف يبدأ تصوير مسلسل “النهاية” نوفمبر القادم، والعرض رمضان 2020

يوسف الشريف/ مسلسل النهاية
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يبدأ النجم المصري “يوسف الشريف” تصوير مسلسله الجديد “النهاية” شهر نوفمبر المقبل، ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2020.

وكان “الشريف” قد أعلن في شهر يونيو الماضي عن تعاقده مع شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج المصري “تامر مرسي” لإنتاج مسلسله “النهاية” الذي ينافس به في موسم دراما رمضان بعد غياب عامين عنها.

في ذلك الوقت، طرح “الشريف” ملصقًا دعائيًا للمسلسل، يظهر فيه بنصف وجه ترتسم عليه علامات الخوف والرهبة، بينما يحيط به الدمار من الجهتين، في إشارة لنهاية شيء ما، وقد كتبت كلمة النهاية باللغتين العربية والإنجليزية.

فريق العمل

مسلسل “النهاية” فكرة “يوسف الشريف”، سيناريو وحوار “عمرو سمير عاطف”، إخراج “ياسر سامي”، تصميم أزياء “إنجي علاء”، وسيكون متاح للمشاهدة عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

حتى الآن لم يتم تحديد فريق التمثيل المشارك، حيث يجري حاليًا عملية اختيار الممثلين، أما التعاقد الرسمي فسيتم بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى.

التعاون الثالث مع شركة سينرجي

مسلسل “النهاية” هو التعاون الثالث ما بين “يوسف الشريف” وشركة “سينرجي” بعد مسلسلي “القيصر” و”كفر دلهاب”.

غالبية مشاهد “النهاية” ستُصور خارج مصر، إلا أن الشركة المنتجة لم تستقر بعد على اختيار الدول التي سيتم التصوير فيها.

آخر أعمال يوسف الشريف

آخر أعمال النجم “يوسف الشريف” للدراما التلفزيونية، مسلسل “كفر دلهاب” الذي ينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج “تامر مرسي”، تأليف “عمرو سمير عاطف”، وإخراج “أحمد نادر جلال”.

أما عام 2018، فقد كان حاضرًا بفيلم “بني آدم” الذي عُرض في موسم عيد الفطر، الفيلم ينتمي لفئة التشويق والإثارة، فكرة “يوسف الشريف”، سيناريو وحوار “عمرو سمير عاطف”، وإخراج “أحمد نادر جلال”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "يوسف الشريف يبدأ تصوير مسلسل “النهاية” نوفمبر القادم، والعرض رمضان 2020"

أضف تعليقًا