تريلر الحلقة الثالثة من الموسم الثامن لمسلسل لعبة العروش!

ايميليا كلارك
0

بعد عرض الحلقة الثانية من الموسم الثامن لمسلسل لعبة العروش، استمتع المشاهدون بحلقة درامية حافلة بالحوارات واللقاءات الثنائية بين الشخصيات، الذين كانوا يستعيدون ذكرياتهم قبل المعركة الكبرى مع جيش السائرين البيض في قلعة وينترفل.

ويمكن القول إن الحلقتين الأولى والثانية كانتا تمهيدًا للأحداث التالية، فرأينا البارحة كثيرًا من المشاهد الدرامية والمؤثرة لعدد من الشخصيات المحبوبة في المسلسل، مما ينذر بإمكانية موت بعضها في المعركة الكبيرة. ومع أن الحلقة الثانية افتقرت للصدامات وكانت تسير بوتيرة بطيئة، فإنها حققت الغرض المطلوب منها، إذ ازداد تعلق الجهور بعدد من الشخصيات التي يبدو أنها لن تستمر بعد المعركة!
ولعل السمة الأبرز للحلقة الثانية هي العودة للبدايات، فرأينا مثلًا جون سنو يجتمع مع آخر اثنين من جماعة الغربان، ويستعيدون معًا ذكرياتهم عن انضمامهم إلى حرّاس السور. كذلك، رأينا لقاء جميلًا بين الأخوين جيمي وتيريون لانيستر، استرجعا فيه ذكريات رحلتهما السابقة إلى وينترفل، وهناك لقاء سانسا ستارك مع ثيون غرايجوي.

وقد بثت شبكة HBO مقطعًا تشويقيًا صغيرًا للحلقة الثالثة عقب انتهاء الحلقة الثانية، ورأينا في هذا المقطع الشخصيات الرئيسة وهي تترقب وصول جيش السائرين البيض، فكان جون سنو ودانيريس على الأسوار يراقبون اقترابهم، في حين كانت آريا وسانسا ينظرون صوب حشود جيش الموتى. ونرى في المقطع أيضًا بعض المشاهد التي توحي بحدوث معركة مع السائرين البيض في سراديب وينترفل!

وبطبيعة الحال، ستكون هذه المعركة مرتقبة جدًا عند جميع مشاهدي المسلسل، فصناعه أكدوا مرارًا وتكرارًا أنها ستكون أطول معركة شهدها التلفزيون والسينما، فهل يا ترى ستكون على حجم توقعات المشاهدين؟!

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الحلقة الثالثة من الموسم الثامن لمسلسل لعبة العروش!"