الشايب: أول فيلم مشتق عن سلسلة أفلام “ولاد رزق”، بطولة آسر ياسين وعمرو عبد الجليل

آسر ياسين/ الشايب
0

نشرت الصفحات الرسمية للنجم المصري “آسر ياسين” بوستر مبدئي لفيلم “الشايب”، المشتق عن سلسلة أفلام “ولاد رزق”، والمنتظر عرضه في صيف 2020م.

 

View this post on Instagram

 

♣️ #الشايب #صيف٢٠٢٠ #staytuned

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on

تصدر البوستر النجم “آسر ياسين” الذي ظهر وهو يقود دراجة نارية، ويشاركه بطولة الفيلم “عمرو عبد الجليل”، “سيد رجب” و”محمد عبد الرحمن”.

فيلم “الشايب” من تأليف “صلاح الجهيني” مبتكر ومؤلف عالم “ولاد رزق” وإخراج “حسن المنباوي”، ومن المتوقع البدء في تصويره شهر أكتوبر القادم.

أول ظهور لشخصية “الشايب”

ظهور “الشايب/ آسر ياسين” كان بمثابة مفاجأة في نهاية أحداث الجزء الثاني من “ولاد رزق”، وتمهيدًا للفيلم القادم المشتق عن عالمهم.

يبدأ المشهد بظهور “الشربيني/ محمد لطفي” متحدثًا لـ “المعلم صقر/ سيد رجب” عن “ولاد رزق” الذين ازدادوا قوةً ونفوذًا، فيجيب الأخير أن “الشايب” فقط هو القادر على إيقافهم، ليظهر على الشاشة النجم “آسر ياسين”.

هل الشايب هو الجزء الثالث من “ولاد رزق”؟

لا، “الشايب” فيلم مشتق عن عالم “ولاد رزق” لكنه قصة مستقلة بحد ذاتها، وأحداث مختلفة تمامًا، وسيحمل بصمة المخرج “حسن المنباوي”.

أما عن إنتاج جزءٍ ثالث من “ولاد رزق” فما زال الأمر فكرة مطروحة، لكنها للتنفيذ أقرب، وسيحمل بصمة المخرج “طارق العريان”.

تصوير فيلم “الشايب” يبدأ في شهر أكتوبر القادم، بعد أن ينتهي النجم “آسر ياسين” من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “صاحب المقام” الذي يجمعه بالنجمة “يسرا“.

ولاد رزق: عودة أسود الأرض

“ولاد رزق: عودة أسود الأرض” هو الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” الذي طُرح عام 2015، ينتمي الفيلمان لأفلام الأكشن والتشويق، إلا أن جرعات الأكشن تزداد في الجزء الثاني.

“ولاد رزق 2” عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم، وتمكن من تصدر إيرادات الموسم، وتحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما في أول أيام عيد الأضحى.

الفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، إخراج “طارق العريان” وإنتاجه أيضًا بالشراكة مع شركة “سينرجي فيلمز”.

بطولة النجوم: “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داوود”، “كريم قاسم”، “محمد ممدوح”، “خالد الصاوي”، “باسم سمرة” و”نسرين أمين”.

ويشارك كضيوفٍ شرفيين النجوم: ”غادة عادل”، “ريم مصطفى”، “سوسن بدر”، ”إياد نصار”، “سيد رجب”، “محمد لطفي” و”آسر ياسين”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "الشايب: أول فيلم مشتق عن سلسلة أفلام “ولاد رزق”، بطولة آسر ياسين وعمرو عبد الجليل"