0

تم حديثاً إصدار تريلر جديد لفيلم جاسوسية، أكشن وكوميديا هائل تحت عنوان .The Man from U.N.C.L.E، ما يستطيع التريلر بحد ذاته تقديمه أمر رائع ومثير للاهتمام للغاية، فمن السرعة، إلى الأحداث اللامتناهية مع طاقم رائع من الممثلين وبالطبع وصولاً إلى مشاهدة أكشن لا يُعلى عليها لهذا الفيلم المقتبس عن مسلسل تلفزيوني شهير عُرض لأول مرة عام 1964.

تم عرض هذا المسلسل على قناة NBC من تاريخ 22 سبتمبر 1964 وصولاً إلى 15 يناير 1968 عن طريق 4 مواسم تم من خلالها عرض 105 حلقات، يتحدث هذا المسلسل عن عميلان أولهما أمريكي وثانيهما من جورجيا ينضما كليهما إلى منظمة سريّة، خياليّة ودولية تحت مسمُى U.N.C.L.E اختصار United Network Command for Law and Enforcement، وحديثاً وصل خبر إنتقال هذا المشروع إلى الشاشة السينمائية الكبيرة.

the-man-from-uncle-poster

لن تختلف كثيراً القصة الأساسية في هذا الفيلم الجديد عن المسلسل حيث ستتمحور حول عميل في وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA اسمه نابليون سولو وآخر يعمل بالروسية KGP إيلا كوريكان، سيعملان سويةً في مواجهة منظمة شريرة تعمل على تصنيع ونشر الأسلحة النووية.

عدة أمور في الواقع ستجذبك لمشاهدة هذا الفيلم، أولها وفي الواقع أهمها مشاركة غاي ريتشي في إخراج الفيلم، هو المشهور بأسلوبه الأنيق الفريد في الإخراج كما شهدنا في أفلامه السابقة مثل Snatch و أفلام Sherlock Holmes الحديثة، أفلام كانت ممتعة إلى أبعد الحدود مُحاطة بالكثير من النقاط الإيجابية إحداها الإخراج الفريد بالطبع.

man-from-uncle-henry-cavill

سيشارك هنري كافيل الذي يلعب شخصية سوبرمان حالياً في هذا الفيلم إلى جانب كل من أرمي هامر، هيو غرانت، جاريد هاريس، أليسيا فيكاندير، اليزابيث ديبيكي وأخيراً مع وجود بعض الإشاعات عن مشاركة نجم كرة القدم السابق الإنجليزي دافيد بيكهام في أحد الأدوار الثانوية لهذا الفيلم.

بميزانية قُدرت تقريباً بـ (75 مليون دولار) تم صنع فيلم .The Man from U.N.C.L.E، سيتم عرضه بتاريخ 14 أغسطس لهذا العام السينمائي الهائل عن طريق استديوهات .Warner Bros الشهيرة المسؤولة عن توزيع الفيلم بعدما أبدت اهتماماً كبيراً في هذا المشروع الرائع المرتقب .. مشروع يُنتظر منه في الواقع كميّة غير محدودة من المتعة والإبداع السينمائي.

شاهد التريلر التالي واحكم بنفسك!

 

0

شاركنا رأيك حول "كميّات هائلة من المتعة تنتظرنا في فيلم .The Man from U.N.C.L.E"