مسلسل The Mandalorian يعود بموسم جديد في 2020!

مسلسل The Mandalorian يعود بموسم جديد في 2020 !
0

بالطبع كان “بيبي يودا” هو صيحة الظرافة لأيام طويلة جدًا في ديسمبر 2019، ونحن هذه الأيام نختتم العام وما زالت صورته موجودة على الإنترنت في كل مكان، وما زالت تُصنع عليها الـ Memes، ويُغرقها الناس بقلوب وردية وحمراء لا تنتهي. ظهرت الشخصية لأول مرة في مسلسل The Mandalorian من إنتاج ديزني بلس (حيث أن ديزني اشترت حقوق سلسلة حرب النجوم وهي التي قامت بصنع فيلم Star Wars الأخير كذلك)، فلا عجب من أن تصدر مسلسلها، في خدمة البث الحصرية الخاصة بها وحدها دونًا عن المنافسين مثل نيتفليكس وأبل تي في بلس.

انتهى المسلسل بشكلٍ خاطف وترك القصة غير منتهية. حملت النهاية العديد من التساؤلات عن مصير الكثير من رؤوس أقلام الحبكة، وتركت الكثير من الخيوط ذات النهايات المجهولة. هذا سبب موجة عارمة من الغضب وعدم الرضا بين معشر محبي The Mandalorian بالطبع، وهذا ما دفعهم للسؤال في كل منصة رسمية وغير رسمية عن أي أخبار عن الموسم الثاني للمسلسل. وأتى تصريح Jon Favreau كهدية من السماء.

أعلن صانع المسلسل في تغريدة رسمية على تويتر، أنه سوف يُستكمل في خريف 2020 بموسم جديد. ومعها نشر صورة أحد مخلوقات عالم حرب النجوم. لا أحد يعلم إلى أن سيأخذنا الموسم الثاني، لكن الشيء المؤكد هو أنه لن يكون سيئًا، وربما نخرج منه بصيحة أكثر لطافة وظرافة من “بيبي يودا” نفسه، لا أحد يعلم فعلًا.

هل شاهدت المسلسل؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Mandalorian يعود بموسم جديد في 2020!"