صناع فيلم The Matrix 4 يأملون بعودة التصوير في يوليو القادم

صناع فيلم The Matrix 4 يأملون بعودة التصوير في يوليو القادم
0

يتطلع صناع فيلم The Matrix 4 لشركة Warner Bros./Village Roadshow على العودة إلى الإنتاج والتصوير في برلين بألمانيا في أوائل شهر يوليو.

هذا حيث وصلت الأخبار الليلة إلى أن الممثلين بتوقيع تمديدات لمدة ثمانية أسابيع لإبقائهم على الانتظار حتى 6 يوليو، وتم تأكيد الموعد النهائي.

بدأ الإنتاج مرة أخرى في فبراير على رابع جزء من إخراج لانا واتشوسكي مع عودة كيانو ريفز وكاري آن موس. كان الفيلم يصور في برلين قبل توقف الإنتاج بسبب جائحة COVID-19 وبذلك كُسر الموعد النهائي.

من بين تلك الدول التي ستعود إلى إنتاج الأفلام الروائية في المستقبل القريب على وجه الحصر يمكن الاعتماد على نيوزيلندا وبولندا. وهناك شائعات أيضًا أن أستراليا وألمانيا ستعودان قريبًا . شاركت واتشوسكي كذلك في كتابة السيناريو مع ديفيد ميتشل وأليكسندر هيمون.
ماتريكس 4 أيضا سيكون من بطولة النجوم جادا بينكيت سميث وكذلك الوافدين الجدد بريانكا تشوبرا، جيسيكا هينويك، إيبارا، نيل باتريك هاريس، توبي أونومير، براين ج. الذي يلعب دور مورفيوس الشاب. وتشعر هينويك بالحماس للعب شخصية نسائية شبيهة بالنيو.

واتشوسكي تنتج الفيلم مع Grant Hill، الذي كان المنتج التنفيذي لكل من Matrix Reloaded و Matrix Revolutions. وقد جمعت ثلاثية ماتريكس أكثر من 1.6 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

0

شاركنا رأيك حول "صناع فيلم The Matrix 4 يأملون بعودة التصوير في يوليو القادم"