قائمة ستجعل الدم يجمد في عروقك … أفلام الرعب الأكثر انتظارًا في 2018

أفلام رعب في 2018
2

لم يكن عام 2017 عامًا مليئًا بأفلام الرعب باستثناء بعض الأفلام المعدودة على أصابع اليد. ما جعل عشاق هذا التصنيف يأملون في عام 2018، حاملًا معه حقيبةً أكثر إشراقًا من أفلام الرعب المثيرة. 

إذا كنت من محبي أفلام الرعب حقًا، فاستعد لسنة جديدة مليئة بالأفلام التي ستختبر انفعالاتك ومدى قدرتك على الصمود أمامها، إليكم أبرز 10 أفلام رعب نتطلع لمشاهدتها في عام 2018.

فيلم Winchester

فيلم Winchester

موعد عرضه: 2 فبراير

من المتوقع أن يحقق هذا الفيلم إيرادات عالية، ويتنافس مع أفلام الرعب الأخرى لهذا العام، حيث أنّه جمع بين قصة حقيقية مبنية على أحداث واقعية، ونجمة الأوسكار المتألّقة “هيلين ميرن”، واثنين من المخرجين الذين صنعوا فيلمًا من أفضل أفلام الخيال العلمي في السنوات الأخيرة هما: “الأخوة مايكل وبيتر سبيريج”.

سارة وينشستر شخصية حقيقية عاشت في ولاية كاليفورنيا منذ نشأتها عام 1884 في قصر وينشستر الغامض، الذي لازال موجودًا في مدينة سان خوسيه حتى الآن. تنصدم سارة عند وفاة الأسرة بطريقة غامضة، وتصمم أنّ الوفاة كانت بسبب مطاردة أرواح الأبرياء التي قُتلت بالأسلحة الحربية التي كانت تصنعها عائلتها في ذلك الوقت.

فيلم Annihilation

فيلم Annihilation

موعد عرضه: 22 فبراير

الفيلم مبني على رواية خيال علمي تحمل نفس الاسم نُشرت عام 2014، وتدور الأحداث حول مجموعة من الجنود تواجههم كارثة بيئية يصعب النجاة منها، وينجو من بينهم جندي واحد فقط ما بين الحياة والموت، ومن أجل محاولة إنقاذ حياتهم تقوم زوجته العالمة البيولوجية بالتطوع لمعرفة ما الذي يحدث هناك. الفيلم من بطولة النجمة ناتالي بورتمان، وإخراج أليكس غارلاند.      

 فيلم Unsane

 فيلم Unsane

موعد عرضه: 23 مارس

التجربة الأولى في إخراج أفلام الرعب للمخرج العبقري “ستيفن سودربيرغ”، وتبدأ أحداث الفيلم عندما يتم إرسال امرأة إلى مستشفى للأمراض العقلية دون إرادتها حتى تواجه أكبر مخاوفها، ولكن هل ما يحدث لها حقيقة أم وهم من نسج خيالها؟ الشيء المثير للاهتمام في هذا الفيلم أنّه مصور بالكامل من خلال كاميرا هاتف آيفون. الفيلم من بطولة كلير فوي، جونو تيمبل، جاي فارو.

 فيلم A Quiet Place

 فيلم A Quiet Place

موعد عرضه: 6 إبريل

لأول مرة فيلم رعب بدون إصدار صوت! تدور أحداث الفيلم حول عائلة تعيش في مكان نائي يتحدثون بلغة الإشارة. ليس لأنّهم من الصم والبكم. ولكن؛ لأنّ الصوت يجلب كائن مرعب يهاجم ضحاياه عند إصدار أي صوت. الفيلم من بطولة إيميلي بلانت، وإخراج زوجها جون كراسينكسي.

فيلم Hereditary

فيلم Hereditary

موعد عرضه: 8 يونيو

وصفه النقاد بأنّه واحد من أكثر أفلام الرعب رعبًا مقارنةً بالسنوات السابقة، ويتنافس  الفيلم على لقب أفضل فيلم رعب في عام 2018 حتى قبل صدوره. تدور أحداث الفيلم عندما تتوفى إلين، الجدة الكُبرى لعائلة غراهام، تبدأ أسرة ابنتها في كشف أسرار خفية ومرعبة متعلقة بسُلالتهم، وكلما اكتشفوا شيئًا، كلما وجدوا أنفسهم يحاولون تجاوز المصير المشؤوم الذي ورثوه، ولا فكاك منه. الفيلم من بطولة توني كوليت، أليكس وولف، ومن إخراج أرى أستير.

فيلم The nun

فيلم The nun

موعد عرضه: 7 سبتمبر

الفيلم الأكثر انتظارًا في القائمة، وهو امتداد لسلسلتي أفلام (The Conjuring) و (Annabelle)، ويمكننا القول بأنّه الجزء الثاني من فيلم “The Conjuring”، والذي استغل فيه مؤلفو الفيلم جيمس وان، غاري دوبيرمان نجاح شخصية الراهبة التي ظهرت فيها من أكثر المشاهد رعبًا في الفيلم، وركز في هذا الفيلم عليها وحدها.

تدور أحداث الفيلم هذه المرة في عام 1952 حول كاهن كاثوليكي “الأب بورك” يُرسل إلى رومانيا من أجل التحقيق في واقعة انتحار غامضة قامت بها إحدى الراهبات في الدير، وهناك سوف يتضح أنّ الراهبة كانت ضحية استحواذ شيطاني رهيب، وأنّهم في مواجهة أكثر حالات الاستحواذ شرًا وقوةً. الفيلم من بطولة تايسا فارميجا، ديميان بيشير، ومن إخراج كورين هاردي.

فيلم The little stranger

فيلم The little stranger

موعد عرضه: 31 أغسطس

فيلم رعب مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة سارة واترس، ويقوم بإخراج الفيلم ليني أبراهامسون مخرج فيلم (Room) مما يبشر بفيلم رائع ومشوق يُراهن عليه وسط حشد كبير من أفلام الرعب هذا العام. تدور أحداث الفيلم حول الدكتور فاراداي الذي كانت والدته تعمل كخادمة في إحدى المنازل، وفي يوم يذهب إلى المنزل الذي كانت تعمل فيه والدته ملبيًا نداء العمل ليكتشف أنّ هذا المنزل مسكون بشبح ابنة مالكها، وأنّه بسبب غامض على صلة بما حدث لتلك العائلة.

الفيلم من بطولة دومينال غليسون، ويل بولتر، روث ويلسون، شارلوت رامبلينج.

فيلم Halloween

Halloween فيلم

موعد عرضه: 19 أكتوبر

بعد 40 عامًا من صدور الفيلم الأصلي، تعود “لوري سترود” للمرة الأخيرة لتواجه القاتل صاحب القناع الذي كان يطاردها منذ أن هربت منه في ليلة الهالوين قبل أربعين سنةً. لا يزال الفيلم الأصلي الذي صدر عام 1978 واحدًا من أفضل أفلام الرعب على مر العصور، ونأمل حقًا أنّ هذا الفيلم الجديد يفوق التوقعات. الفيلم من بطولة سكوت تايلور كومبتون، جيمي لي كرتيس، برينا ايفيجن، نيك كاسل، ومن إخراج ديفيد غوردون غرين.

 فيلم The House That Jack Built

 فيلم The House That Jack Built

موعد عرضه: 29 نوفمبر

يعود المخرج المثير للجدل لارس فون ترير مرةً أخرى مع أول فيلم رعب نفسي له بعد توقف خمس سنوات. تدور أحداث الفيلم حول قاتل متسلسل من واشنطن ارتكب خمس جرائم قتل خلال 12 عامًا في فترة سبعينيات وثمانينات القرن الماضي. الفيلم من بطولة مات ديلون جاك، أوما ثورمان، برونو غانز.

 فيلم The Field Guide to Evil

فيلم  فيلم The Field Guide to Evil

موعد عرضه: لم يحدد بعد

تدور فكرة الفكرة حول الأساطير المرعبة والحكايات الشعبية المخيفة، والأماكن التي يُعتقد أنّها غامضة وتسبب الهلع على مر التاريخ. اختير ثمانية من أفضل مخرجي الرعب من جميع أنحاء العالم لإخراج هذا الفيلم، ومن بطولة بيرجيت مينيشماير، سارة نافراتيل، كلود دوهاميل.

https://www.youtube.com/watch?v=pzslVVz36NU
2

شاركنا رأيك حول "قائمة ستجعل الدم يجمد في عروقك … أفلام الرعب الأكثر انتظارًا في 2018"