مسلسلات نتفليكس مشوقة أفلام نتفليكس مشوقة
0

بعيدًا عن أفلام نهاية العالم والجو الذي يعيشه الجميع خلال فترة الحجر الصحي والأعداد المتزايدة من الإصابات بفيروس كورونا الجديد، أعتقد أنه من الأفضل إيجاد وسيلة لتناسب ما يحدث حتى نستطيع قضاء الوقت بشكل أفضل لأن أسوأ ما قد نفعله في وقت كهذا هو أن نقضي أوقاتنا في النظر إلى الساعة وحساب أعداد الإصابات أو الوفيات التي تحدث كل يوم.

لذلك قد أخترنا لكم اليوم قائمة بعدة أعمال مشوقة (أفلام ومسلسلات قصيرة) لقضاء وقت ممتع معها.

لماذا على نتفليكس استقطاب أحمد الغندور (الدحيح)؟ – رأي

Killer Inside: The Mind of Aaron Hernández

مسلسل جريمة وثائقي قصير، من إنتاج أمريكي عام 2020. يتناول القصة الحقيقية لإدانة لاعب كرة القدم الأمريكية السابق آرون هيرنانديز.

العمل عبارة عن مسلسل قصير من ثلاث حلقات، مدة الحلقة حوالي ساعة، ويحكي عن جرائم القتل التي ارتكبها آرون، أولها قتل Odin Lloyd أودين لويد وهو لاعب كرة قدم أمريكية سابق أيضًا، بالأضافة إلى جرائم قتل أخرى اشتُبه بآرون في إرتكابها أيضًا، يتناول العمل تفاصيل وملابسات التحقيق في تلك الجرائم والخلفيات الاجتماعية والنفسية في حياة آرون التي أدت به إلى الوصول لذلك وساعدت على تكوينه النفسي.

على الرغم من الطابع الوثائقي للمسلسل إلا أنك لن تشعر بالملل إطلاقًا أثناء مشاهدته خاصةً وأنه يحتوي علي مكالمات حقيقية بين آخرين وأفراد عائلته ومشاهد من المحاكمة الحقيقية، مما يجعلك تتطلع لمعرفة ما سيحدث لاحقًا، وأوصيك بمشاهدته بشدة لأنه سيثير داخلك الكثير من التساؤلات ويتركك في حالة صدمة خاصة بعد النهاية.

عُرض المسلسل لأول مرة على Netflix في 15 يناير من عام 2020.

Don’t F**k With Cats: Hunting an Internet Killer

هو أيضًا مسلسل قصير من ثلاث حلقات، إنتاج شبكة Netflix عام 2019. يحكي قصة مطاردة قاتل مجهول على الإنترنت بدأ بنشر بعض الفيديوهات المثيرة للغضب والتي لم يظهر وجهه فيها، مما تسبب فى رغبة الكثيرين في مطاردته ومعرفة هويته الحقيقية، أولًا بدأ لاستفزاز الجميع بنشر مقاطع مسيئة للحيوانات ثم تحول الموضوع الى جريمة قتل، فيبدأ بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بجمع الخيوط لمحاولة الوصول لمعلومات عن ذلك الشخص وسنرى على مدى العمل المجهود الجبار الذي سيقومون به من أجل تحقيق ذلك الهدف.

المسلسل مشوق للغاية، وستشعر وأنت تشاهده برغبة شديدة في الإمساك به، وتتفهم مشاعر أبطال العمل الحقيقيين ورجال الشرطة الذين ستعيش معهم القصة الحقيقية ولن تصدق أنك تشاهد عملًا وثائقيًا.

بمناسبة عرض أفلام يوسف شاهين على شبكة نتفليكس .. إسكندرية ليه؟

Living with yourself

بعيدًا عن الأعمال الوثائقية، Living with yourself هو مسلسل قصير من موسم واحد مكون من ثمان حلقات، يتحدث عن شخص يخضع لعلاج مجهول بعدما عانى كثيرًا في حياته، ليجد نفسه يحيا مع نسخة أفضل من نفسه ويحاول فهم ما يحدث معه.

المسلسل من بطولة بول رود وايسلينج بي من إنتاج Netflix وتم عرضه لأول مرة في 18 أكتوبر 2019.

حصل المسلسل على تقييم 7.3 على موقع IMDB و 79% على موقع Rotten Tomatoe.

Castlevania

Castlevania هو مسلسل أنمي أمريكي من إنتاج شبكة نتفليكس، قائم على لعبة فيديو يابانية بنفس العنوان من اصدار شركة Konami.

للمسلسل ثلاثة أجزاء صدر أحدثها خلال شهر مارس 2020، أي منذ عدة أيام. يتناول المسلسل قصة غضب دراكولا مصاص الدماء القوي للغاية جراء الأذى الذي لحق بمن يحب من قبل بعض رجال الدين فتحل لعنته على العالم ويدخل في صراع مع شخصيات العمل الأساسية تريفور بلمونت، سايفا بلنادس وابنه ألوكارد، حيث يرغب دراكولا في الانتقام وتدمير كل من يقف كعقبة في طريقه لتحقيق ذلك.

المسلسل ممتع ومشوق للغاية وعلى وعلى الرغم من عدد حلقاته التي تصل إلى ثلاثين على مدى مواسمه الثلاث، بمعدل 10 حلقات لكل موسم، إلا أنك لن تدرك مرور الوقت وأنت تشاهده، إتقان الشخصيات والموسيقى سيأخذك إلى عالم آخر.

(Bandersnatch (Black Mirror

هو فيلم تابع لمسلسل المرآة السوداء أو Black Mirror. وهذا الفيلم مختلف عن أي فيلم ستراه في حياتك لأنه يتميز بقدرتك على التفاعل أثناء مشاهدته، بمعنى أنه يعطيك فرصة اختيار الأفعال التي يقوم بها البطل واتخاذ بعض القرارت عنه والتي تؤثر على مسار الأحداث وتحديده لبقية الفيلم ويمكنك الرجوع وتغيير القرار أو الاختيار لرؤية كيفية اختلاف الأحداث بناءً على تغير تلك القرارات.

الفيلم طبعًا من إنتاج نتفليكس أيضًا وقد صدر عام 2018 وبالتحديد في 28 ديسمبر 2018، يحكي قصة مبرمج ألعاب شاب يحاول إنهاء لعبة يعمل على ابتكارها ويحاول تجاوز بعض العقبات التي تواجهه أثناء سعيه لتحقيق ذلك.

0

شاركنا رأيك حول "أكثر مسلسلات وأفلام نتفليكس تشويقًا، لن تتركها قبل أن تنهيها!"