أبرو تريندات 2020
0

كان 2020 عام ملئ بالتريندات الفنية التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت حديث الجمهور، فمن هذه التريندات ما استطاع أصحابه أن يجعلوه هو المتصدر دائمًا بتتابع الأحداث، ومنهم من اعتلى قائمة الأحداث لعدة أيام، أو لبعض الساعات، كل منهم وفق لما قام به من حدث فكان صاحب الحديث. ومع نهاية السنة نرصد هنا أبرز تريندات 2020 في الوسط الفني التي تم تداولها خلال العام.

أقرأ أيضًا: بعيدًا عن الاحتفال بيوم المرأة نحتفي بأبرز المصورات السينمائيات النساء في الوسط الفني

أبرز تريندات 2020 في الوسط الفني

عمرو دياب ودينا الشربيني

كان الهضبة عمرو دياب وزوجته دينا الشربني صاحبا التريند الأشهر والأكثر استمرارًا خلال عام 2020، بسبب عدة أسباب كانت بدايتها بظهورهما معًا في مناسبات عامة، ثم الدخول في تساؤل هل العلاقة بين الهضبة دينا الشربيني هي زواج عرفي أم شرعي، وكان هذا وسط تكتم من زوجته السابقة زينة عاشور، التي لم تعلق على الأمر حتى الآن، ثم كليب “أماكن السهر”، الذي طرحه صاحب الشهرة الكبيرة في كل دول العالم، والذي شاركته به هي للمرة الأولى، وجاءت كواليسه معبرة عن قصة حب بين الطرفين.

عمرو دياب ودينا الشربيني

كل هذا كان إلى جانب تواجدهما بشكل مستمر معًا وحضورها كافة الحفلات الخاصة به، إلى أن انقلبت الطاولة خلال الشهر الأخير واختفت هي عن ساحة الهضبة وحضور حفلاته سواء العامة أو الحفلات الخاصة، وبدأت الشائعات في الانتشار حول انفصالهما بسبب رغبتها في أن يكون زوجهما رسميًا، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب وهو ما يرفضه عمرو دياب طبقًا لما جاء بالشائعات، ولكن مازالت هذه العلاقة محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

نانسي عجرم

كانت من أهم وأشهر القضايا الفنية خلال هذا العام، الذي قارب على الانتهاء هو الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وما أثير حوله من قضية واحتجازه لمقتل أحد مهاجمي منزله، وكان الجدل كبير في هذه القضية بين تعمد قتله وبين أن الامر حدث دفاعًا عن النفس، واستمرت نانسي عجرم وزوجها محلقين في التريند لشهور مع كل جديد يظهر في هذه القضية.

نانسي عجرم وزوجها

حسن شاكوش ومطربي المهرجانات

تصدر لفترة ليست بالقليلة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، وعمر كمال، ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، التريند، وذلك بسبب رفض النقيب لأغنياتهم ورفضه لقيدهم في نقابة المهن الموسيقية ومنعهم من إقامة الحفلات والغناء، وهو ما تجاوزه هم وقاموا بإصدار العديد من الأغنيات على موقع اليوتيوب، وإحياء حفلات خارج مصر، ومازالت المشكلة قائمة حتى الآن بين البعض منهم وبين النقيب.

حسن شاكوش

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كانت أيضًا من التريندات التي شغلت المهتمين بالوسط الفني هو مشكلة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، الذي أدعى هو زيجتها منه وهي نفت ذلك، وجاء ذلك بعد قيامها برفع قضية ضده بتهمة النصب عليها والاستيلاء على 63 مليون جنيه.

هيفا وهبي ومحمد وزيري

زيجات الوسط الفني الأشهر

احتلت الزيجات في الوسط الفني التريند في مصر خلال النصف الثاني من العام، وكان أول هؤلاء النجوم ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، اللذان أخذا بعض من الوقت حتى يقوما بالإعلان عن علاقتهم بعد أن تتبعهما الجمهور لفترة من الزمن، ليقررا أن يتزوجا في حفل عائلي.

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

وكان أيضًا من أشهر الزيجات الفنية التي صاحبها التحليق في سماء التريند،  ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والتي اضطرهم الجمهور أيضًا للكشف عنها بعد تتبع الصور الخاصة بهم ونجاح أعمالهم في موسم رمضان الشهر الماضي، ليعلنا عن زواجهما في حالة من البهجة مع جمهورهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتبع ذلك خطوبة الفنانة التونسية درة من رجل الأعمال هاني سعد بعد سيل من الشائعات لاحقتهما أيضًا لعدة أشهر، ثم أعلنا بعدها خطوبتهما، ليتصدرا التريند لعدة أيام،ويحلقا به أكثر وأكثر بعد الزواج، وخاصة مع انتشار الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بأن درة هي الزوجة الثانية لهاني سعد وانتثادها كثيرًا حول قبولها لهذا الوضع.

درة وزوجها أبرز تريندات 2020

وتصدرت أيضًا الفنانة أمينة خليل التريند بعد خطوبتها التي جاءت مفاجأة للجمهور وقامت هي بالترتيب لها بشكل غامض وتمت في حفل عائلي من أحد أصدقاءها.

أمينة خليل وخطيبها

أبرز تريندات 2020 الطلاق في الوسط الفني

إلى جانب أن عام 2020 كان ملئ بالزيجات الفنية إلا أنه كان أيضًا، كان به أكثر من طلاق وخلافات زوجية على السوشيال ميديا وأمام مرأى ومسمع من الجمهور، وكانت أول العلاقات التي انتهت بالطلاق والتي لم تكن متوقعة على الإطلاق هي انفصال المطربة السورية أصالة والمخرج طارق العريان، بعد أكثر من 10 أعوام، بسبب خيانته لها، كما جاءت التفاصيل بعد ذلك، وكما صاحبت هي هذا الانفصال بأغنيات عبرت من خلالها عما عاشته من جراح.

أصاله وطارق العريان أبرز تريندات 2020

ومن الخلافات الفنية التي جاءت في النصف الأخير من العام وكانت تريند وحديث السوشيال ميديا لأيام، هو ما دار بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، والتي أعلنت بشكل مفاجئ من خلال حسابها على الانتسجرام عن اقتراب انفصالها عن تامر حسني بعد زواج يقترب من العشر سنوات وإنجاب 3 أطفال بسبب ما تداول عنه من فيديوهات مع معجباته، ولكن بعد أيام أعلن تامر حسني إتمام الصلح بينهما وكانت من أشهر الجمل التي تحولت لمجال السخرية بعدها “بحبك يا متهورة”.

تامر حسني وزوجته أبرز تريندات 2020

محمد رمضان أبرز تريندات 2020 !

يستطيع محمد رمضان أن يوجد اسمه في عالم التريندات، بسهولة وسلاسة، سواء كان ذلك من خلال أغنية جديد أو شجار يتم بينه وبين أحد الفنانين كأحمد الفيشاوي، وما دار بينهما من خلاف على أغنية نمبر وان ونمبر تو.

محمد رمضان

ولكن جاء التريند الذي هز عرش نمبر وان، هو ظهوره في صورة على السوشيال ميديا مع أحد المطربين الإسرائليين، في أحد الحفلات الخاصة في مدينة دبي، وهو ما جعل محمد رمضان متصدر التريند بسبب الغضب الشعبي الذي واجهه من الجمهور.

أقرأ أيضًا: هل يظل محمد رمضان “نمبر وان” بعد الأزمة الأخيرة؟ أم تخلى عنه المعجبون؟

0

شاركنا رأيك حول "أبرز تريندات 2020 في الوسط الفني .. كان عامًا مليئًا بالخلافات والشائعات!"