تُشعل لعبة فورتنايت الأجواء بمقطع حصري من فيلم ستار وورز The Rise of Skywalker !!

تُشعل لعبة فورتنايت الأجواء بمقطع حصري من فيلم ستار وورز The Rise of Skywalker !!
0

لعبة Fortnite من الألعاب الأكثر شهرة على الساحة دائمًا، حيث تُعتبر واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال التي يتقاتل فيها 100 شخص في جزيرة صغيرة، والبقاء دائمًا للأقوى. لكن شعبية اللعبة لم تأتِ من فكرتها وتميزها الجرافيكي فقط، بل أيضًا من الأحداث الترويجية الممتعة التي تقوم بها من وقتٍ لآخر. تقوم اللعبة كل فترة بعمل حدث رسمي، يدخل فيه الناس ليتفاعلوا سويًّا عن طريق سُبل مشتركة. تكون تلك الأحداث ممتعة جدًا، ومليئة بالإثارة التشويق، وفيها جوائز لا تُحصى، لذلك يحاول مليون شخص في كل حدث الدخول، مما يجعل السيرفرات تنفجر من عدد المشتركين وقتها. ولذلك قررت شركة إنتاج فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker الجديد، أن تستغل الأمر لصالحها!

قامت اللعبة أمس بعمل حدث كبير، الهدف منه هو الترويج للفيلم، وعرض مقطع حقيقي منه بشكلٍ حصريّ بداخل اللعبة، وأيضًا يحصل كل لاعب على Glider على شكل علامة المركبة الفضائية الصغيرة والأيقونية جدًا بسلسلة الأفلام تلك.

والجدير بالذكر أيضًا أنه بالأمس لم يستطع الكثير من الناس دخول الحدث، حيث لم تتحمل السيرفرات العدد المهول الذي قرر التفاعل مع الحدث. إذا كنت من الذين فوتوا الحدث بالأمس، يمكنك مشاهدة المقطع الحصري بالفيديو الذي بالأعلى.

 

0

شاركنا رأيك حول "تُشعل لعبة فورتنايت الأجواء بمقطع حصري من فيلم ستار وورز The Rise of Skywalker !!"