عائلة سيمبسون توقعت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صراع العروش في العام 2017!

عائلة سيمبسون
0

إذا كنت من متابعي مسلسل صراع العروش فلا شك أنك الآن تعيش مشاعر مختلطة مع اقتراب النهاية، لكن لإبقائكم متشوقين مع بعض المرح، هل تعلمون أن هناك من توقع حلقة صراع العروش التي عُرضت مؤخراً منذ عامين؟ ليس من خلال الرؤى في بيت العملاق وليس من خلال رؤية بران لظلال تنانين تحلق فوق عاصمة ويستروس انما من خلال العائلة المحبوبة عائلة سيمبسون.

وللإنصاف يجب التذكر أن مبدعي مسلسل The Simpsons كانوا موضع اهتمام في كل شيء توقعوه في السابق، وذلك بصرف النظر عن عدم تنبؤهم بحقيقة قرب انتهاء مسلسلهم. وبالعودة إلى العام 2017 فقد عُرضت حلقة بعنوان The Serfsons والتي شهدت محاكاة العائلة الأشهر Springfield مشاركتها في لعبة محاكاة ساخرة لحلقة من مسلسل Game of Thrones.

عائلة سيمبسون

ومع نهاية الحلقة، تجمعت العائلة الصفراء الشهيرة حول بعض الجدران للدفاع عن قلعتهم ومنع تدميرها من قبل تنين مجنون. وأوجه التشابه بين الحدثين واضحة، ومرة أخرى انتصرت عائلة سيمبسون. أما بالنسبة لآخر حلقة من صراع العروش فليس هناك أخبار جيدة، فقد خسر Daenerys Targaryen المخطط بالكامل، وفي خطوة لا يمكن وصفها الا بأنها قد عفا عنها الزمن، أحرقت عاصمة ويستروس على الأرض.

وكل ما تبقى لنا الآن هو حلقة واحدة من الممكن أن نحصل على بعض الاجابات فيما يخص السبب ولكن لسنا أكيدين من ذلك؟ في الحقيقة لم يعد الأمر واضحاً تماماً. ما هو واضح أن هناك الكثير من القتلى، وعدد كبير من الناس اللذين تفاجئو لرؤية قائدهم العادل يطير محلقاً على ظهر حفيده مما أدى إلى إحراق نفس الأشخاص الذين ادعت أنهم يريدون إيصالها من Cersei Lannister.

من المضحك أن تحدث مثل هذه الأشياء، على أي حال يتعين علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور في ويستروس، أما بالنسبة لمسلسل عائلة سيمسون فلا زالت مستمرة حالياً بالرغم من تدني المستوى الواضح.

0

شاركنا رأيك حول "عائلة سيمبسون توقعت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صراع العروش في العام 2017!"