هل شارك مايكل جاكسون في مسلسل The Simpsons؟

the simpsons
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

 

في الأيام الأولى من مسلسل The Simpsons، كانت الحلقةُ التي تحمل عنوان (Stark Raving Dad) واحدةً من أكثر الحلقات التي حظيت بتغطية إعلامية كثيفة؛ ويعود ذلك لاحتواء الحلقة على شخصية مريض عقلي يدعى Leon Kompowsky، إذ ادّعى في المسلسل أنَّه مايكل جاكسون! وعلى مدار السنوات احتار متابعو المسلسل بشأن هذه الشخصية، فلم يتأكّدوا من كون جاكسون قد أدّاها فعلًا، أم أنَّها مجرد مزحة من صُنّاع المسلسل، بيد أنَّنا الآن نمتلك الإجابة على هذا السؤال!

ففي حديث مع برنامج The Weakly، سُئِلَ مبتكر مسلسل The Simpsons مات غرونينغ عن حقيقة أداء مايكل جاكسون لصوت شخصية Leon Kompowsky، والذي كان ينسب أساسًا إلى الفنان الراحل جون جاي سميث، بيد أنَّ الإشاعات أفادت أنَّ جاكسون هو الذي قام بالأداء الصوتي حينها، وقد أكّد غرونينغ هذا الأمر قائلًا: “لقد أدّى صوته فعلًا، ولكن المثير للاهتمام أنَّه لم يؤدِ الأغاني في المسلسل، إذ لم يستطع القيام بذلك بسبب اتفاق مع شركته المنتجة. لذلك، كان عندما يحين موعد الأغاني، كان هناك رجل آخر يتولى مسؤولية الغناء في حين كان جاكسون يتنحى جانبًا لمشاهدة الرجل، وهو يؤدي أغانيه بصوت مشابه.
وربما كان هذا ما غذى الشائعات الكثيرة، ولكن إذا استمعت جيدًا للأغنية الشهيرة Happy Birthday, Lisa، فستلاحظ أنَّ الصوت ليس صوت مايكل جاكسون وإنما مشابه له“.

لقد كانت بالفعل حلقةً مثيرةً، وكان عُشّاق جاكسون من ذلك الجيل في حيرة تامة أمام حقيقة مؤدي صوت الشخصية، وخاصةً أنَّه في بعض الأحيان كان يبدو واضحًا أنَّ الصوت الغنائي لا يشبه جاكسون. لذلك، من الجيد أن يتأكّدوا الآن أنَّ الأغاني لم تكن بصوته، وإنما بصوت عازف غيتار يدعى Kipp Lennon.

0

شاركنا رأيك حول "هل شارك مايكل جاكسون في مسلسل The Simpsons؟"

أضف تعليقًا