Daisy Jones & The Six قريبًا على الشاشة الصغيرة… مسلسلٌ من إنتاجِ أمازون

“Daisy Jones & The Six.”
0

أمازون تعطي الضوءَ الأخضر للبدءِ بمسلسلٍ مقتبسٍ عن روايةِ الكاتب تايلور جينكينز ريد “Daisy Jones & The Six”، ومن المقررِ أن يكونَ المسلسلُ مكوّنًا من 13 حلقةً، وهو إنتاجٌ مشتركٌ بين استوديوهات أمازون وشركة ريس ويذرسبون Hello Sunshine، وسيتولى عملية الإنتاج التنفيذي وكتابة السيناريو كلٌّ من سكوت نيوستاديتر ومايكل هـ. ويبر.

ويروي كُتَّاب Daisy Jones & The Six قصة فرقة روك الخيالية في عام 1970، وصعودهم إلى مراتب متقدمة في عالمِ الموسيقى في لوس أنجلوس، إذ يصبحون أحدَ أعظم الفرق في العالم، وستعملُ أمازون على إنتاجِ الأغاني والموسيقا الخاصة بالفيلم بشكلٍ حصري.
Daisy Jones & The Six

اقرأ أيضًا: من هي ريس ويذرسبون – Reese Witherspoon؟

وعن هذا المشروع قَاْلَتْ جينفير ساكي، رئيسة أمازون: “عندما سمعتُ أنَّ Hello Sunshine تعكفُ على تطويرِ رواية Daisy Jones & The Six لتصبح مسلسلًا، أسرعتُ إلى السوقِ لتأمين نسخة ورقية من الرواية، وبدأتُ على الفورِ بالقراءة، لقد أحببتها كثيرًا لدرجة أنَّني قَرَّرَتُ على الفورِ أنَّ أمازون ستكونُ شريكةً في إنتاجِ المسلسلِ. لقد أدهشني كم هو قريبٌ لأفكارنا وأهدافنا بتقديم محتوى عاطفي وممتع وقريب للجمهور”.

ووفقًا لمصادر مطلعة تابعتْ ساكي المفاوضات مع Hello Sunshine بغيةَ الحصول على الحقوقِ المشتركةِ للإنتاج قبلَ أن تُنقل لشركة أُخرى، وبالفعل اِتَّفَقَتْ الشركتان على هذا الأمر، وبذلك يمثلُ هذا المشروع أحدث إنتاجات شركة ويذرسبون، بالإضافةِ إلى مشاركتها في الإنتاجِ التنفيذي، والبطولة في مسلسلِ Big Little Lies على شبكةِ HBO.

وكانتْ ويذرسبون قد قَاْلَتْ عن Daisy Jones & The Six: “بمجرد أن بدأت قراءة الرواية وقعتُ في حبها، وأشعرُ بسعادةٍ غامرةٍ لكونها ستُنفذ بالاشتراك مع أمازون وجين ساكي، أعتقدُ أنَّ الكاتبين موهوبان، وأنا شخصيًا معجبة بهما للغاية، وأثقُ أنَّهما سيقدمان هذا المشروع للعالمِ، وسيتركان أثرًا عميقًا لدى المتابعين من مختلفِ أرجاء العالم”.

اقرأ أيضًا: ريز ويذرسبون إلى الكوميدية مجددًا في فيلم Hot Pursuit

0

شاركنا رأيك حول "Daisy Jones & The Six قريبًا على الشاشة الصغيرة… مسلسلٌ من إنتاجِ أمازون"

أضف تعليقًا