موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج “The Voice”

سميرة سعيد، محمد حماقي، راغب علامة وأحلام
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بدأت شبكة قنوات “MBC” عرض الإعلان الدعائي للموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب ‏”‏The Voice‏”‏، حيث تقرر عرض أولى حلقات الموسم الجديد في 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة “MBC 1”.

يشهد الموسم الخامس الكثير من التغييرات، أبرزها تغيير لجنة التحكيم بعد اعتذار النجمة اللبنانية “إليسا”، والنجم اللبناني “عاصي الحلاني”.

تضم لجنة التحكيم الجديدة: النجم اللبناني “راغب علامة”، النجم المصري “محمد حماقي”، النجمة الإماراتية “أحلام” والنجمة المغربية “سميرة سعيد“.

يذكر أن الموسم الخامس سيكون من تقديم الإعلامي السعودي “ياسر السقاف” والإعلامية المصرية “ناردين فرج”، إخراج اللبنانية “جنان منضور”.

برنامج “The Voice”

“The Voice/ الصوت” النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي “The Voice” الذي تعود فكرة ابتكاره إلى “جون دي مول” عام 2010، من إنتاج “سوني بيكتشرز إنترتينمنت” وشبكة “تالبا” الإعلامية.

حقوق النسخة العربية من البرنامج تعود لمجموعة “MBC”، التي أطلقت البرنامج عربيًا عام 2012، واستمر لمدة 4 مواسم، وفي شهر أبريل الماضي، أعلن “علي جابر” مدير مجموعة “MBC”، عن انطلاق التحضيرات للموسم الخامس من برنامج “The Voice”.

لجنة تحكيم المواسم الثلاثة الأولى من البرنامج، ضمت النجوم: “صابر الرباعي“، “عاصي الحلاني”، “شيرين عبد الوهاب” و”كاظم الساهر“.

الموسم الرابع من البرنامج شهد تغيير لجنة التحكيم بشكلٍ كبير، حيث لم يستمر سوى النجم “عاصي الحلاني”، وانضم إليه النجوم: “محمد حماقي”، “أحلام” و”إليسا”.

الفائزون في برنامج ‏”‏The Voice‏”‏

الفائزون باللقب في المواسم الأربعة السابقة كانوا على الترتيب: “مراد بوريكي” من فريق “عاصي الحلاني”، “ستّار سعد” من فريق “كاظم الساهر”، “نداء شرارة” من فريق “شيرين عبد الوهاب” و”دموع تحسين” من “فريق أحلام”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج “The Voice”"

أضف تعليقًا