بعدَ انتظارٍ طويل التريلر الأول للموسم التاسع من مسلسل The Walking Dead

The Walking Dead
0

 

بعدَ انتظارٍ طويل أُطلق التريلر الأول للموسم التاسع من مسلسل Walking Dead The، الذي تبثه شبكةُ AMC، وذلك ضمن الفقرة المخصصة للمسلسل ضمن مهرجان Comic – Con، حيثُ أُطلق التريلر للجمهور بعد الانتهاء من فقرة مسلسل Fear the Walking Dead، وكَشَفَتْ شبكةُ AMC عن موعدِ عرض الموسم الجديد، إذ من المخطط أن يبدأَ عرضه بتاريخ 7 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: لهذه الأسباب يمتلكُ The Walking Dead فرصةً أخيرةً لاستعادة بريقه بموسمه التاسع!

The Walking Dead

ومن المقررِ أن تدورَ أحداثه بعد انتهاءِ الحرب الكبيرة التي شنَّها الناجون ضد نيغان وأتباعه، مع التركيز على شخصية أندرو لينكولن، الذي يؤديها ريك غرايمز، حيثُ سيسعى جاهدًا إلى توحيد جهود الناجين لإعادة بناء المجتمع بعد الكارثة المروعة التي تعرّض لها، ويظهرُ لينكولن في لقطات التريلر في رفقة بعض الناجين، ونرى أيضًا لقطات لحديث يدور مع نيغان المسجون. وتكشفُ مشاهدُ التريلر عن حدوثِ خلافات بين المنقذين والناجين الجدد حول الطريقة المثلى لبناء المجتمع، وتعامل الجميع مع بعضهم.

ويبدو أنَّ الموتى السائرين ما يزالون يشكلون خطرًا، حيثُ بينت مشاهدُ التريلر عن لقطات للينكولن وهو يقاتلُ بعضًا منهم. ومن الجدير ذكره أنَّ لينكولن أكَّد أنَّه سيغادرُ المسلسلَ في نهاية هذا الموسم، بعدما كانَ بطله الرئيس منذ عام 2010، وبالتالي سيكونُ الجمهورُ متشوقًا جدًا لمعرفة الطريقة التي سينهي بها الكُتَّاب شخصية لينكولن في المسلسل، ويضمُّ طاقم العمل نجومًا بارزين أمثال: لورين كوهان، وتشاندلر ريجز، وميليسا ماكبرايد، وليني جيمس، وألانا ماسترسون، وجوش ماكديرميت وآخرين.

اقرأ أيضًا: مسلسلُ The Walking Dead وسحر الموتى السائرين

 

 

0

شاركنا رأيك حول "بعدَ انتظارٍ طويل التريلر الأول للموسم التاسع من مسلسل The Walking Dead"