فيلم توم هانكس Greyhound يعرض مباشرة على آبل تي في بلس بدلًا من السينما

فيلم توم هانكس Greyhound يعرض مباشرة على آبل تي في بلس بدلًا من السينما
0

اشترت Apple TV Plus حقوقًا عالمية من Sony Pictures لفيلم النجم توم هانكس عن الحرب العالمية الثانية “Greyhound” بعد حرب مزايدة للفيلم، بعد فشل العرض السينمائي بسبب وباء كوفيد -19.

أعلن Apple TV Plus البالغ من العمر ستة أشهر عن الصفقة يوم الثلاثاء. لم تكشف خدمة البث عن موعد إصدار “Greyhound”.

كانت سوني قد حددت في الأصل أن يتم إصدار “Greyhound” بطريقة مسرحية في الولايات المتحدة في 12 يونيو، ولكن تم تأجيل الإصدار بسبب جائحة COVID-19. تدور أحداث الفيلم في الأيام الأولى من الحرب العالمية الثانية حول قافلة دولية مكونة من 37 سفينة من الحلفاء، بقيادة نقيب يدعى إرنست كراوس، تعبر شمال الأطلسي بينما تلاحقها مجموعة من الغواصات النازية.

أعلن الاستوديو في أوائل مارس أن الفيلم قد غيّر تاريخ إصداره بالتأجيل خمسة أسابيع من 8 مايو إلى 12 يونيو. أصدرت سوني أيضًا المقطع الدعائي الأول “Greyhound” في أوائل مارس، وافتتح مع هانكس يقوم بالصلاة وهو على وشك الإبحار. ثم يكشف لطاقمه أن هذا هو أول عبور له عبر المحيط الأطلسي. يكتشف الطاقم أيضًا أنهم يدخلون الأراضي التي لا يمكن أن يصل إليها غطاء سلاح الطيران لمدة خمسة أيام كاملة. تمكنت السفينة، التي تعمل تحت الاسم الرمزي “Greyhound”، من تدمير الغواصة النازية، مما أدى إلى احتفال وغرس ثقة الطاقم في القبطان.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم توم هانكس Greyhound يعرض مباشرة على آبل تي في بلس بدلًا من السينما"