توم هانكس يصاب بفيروس الكورونا
1

أعلن موقع Deadline منذ دقائق عن إصابة كل من توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون بفيروس الكورونا وأنهما تم فحصهما وظهور نتيجة إيجابية للفيروس، كلاهما كان في أستراليا خلال مرحلة ما قبل التصوير لفيلم جديد عن النجم ألفيس بريسلي الراحل من إنتاج وارنر بروس، وفي هذا الفيلم من المفترض أن يقوم هانكس الفائز مرتين بجائزة الأوسكار بدول مدير بريسلي لفترة طويلة من الزمن توم باركر.

وقال توم هانكس عن إصابته ” أهلًا يا أصدقاء، ريتا وأنا هنا في أستراليا، وقد شعرنا بالقليل من التعب مثل نزلة البرد، مع ألم في الجسد، وريتا ارتفعت درجة حرارتها، مع رجفة كذلك، وقد قمنا بالأمر الصحيح كما يجب أن يفعل العالم الآن، قمنا باختبار فيروس الكورونا، وكانت النتيجة إيجابية.

الآن ماذا. ما هو التالي؟ السلطات الطبية لديها بروتوكولات يجب اتباعها، ونحن سنبقى تحت الملاحظة والعزل الطبي كما تتطلب الصحة العامة والأمان، ولا يوجد لدينا ما نقوم به سوى متابعة الأمر يومًا بيوم. 

سنخبر العالم بكل التحديثات، اعتنوا بأنفسكم” توم هانكس.

وصرحت استوديوهات وارنر بروس كذلك بخصوص الأمر: 

“لقد علمنا أن أعضاء الشركة العاملين على فيلم ألفيس الذين يتواجدون الآن في أستراليا أصيبوا بفيروس الكورنا كوفيد 19، ونحن نعمل مع السلطات الطبية الأسترالية لمعرفة أي شخص كان على إتصال بفريق العمل بالشركة، الصحة والسلامة لأفراد شركتنا كانت دومًا على رأس أولوياتنا، ونحن نحاول الآن اتخاذ الاحتياطيات لحماية كل شخص يعمل في شركتنا حول العالم. 

والأشخاص الذين ثبت أصابتهم بفيروس كوفيد 19 الآن يتلقون الرعاية الطبية” 

1

شاركنا رأيك حول "النجم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون يصابان بالكورونا في أستراليا 😥😥"